2024-04-25T00:44:31+03:00

أتالانتا يصعد لمواجهة يوفنتوس في نهائي كأس إيطاليا برباعية في شباك فيورنتينا

تأهل فريق أتالانتا لنهائي كأس إيطاليا لكرة القدم بفوز مثير على ضيفه فيورنتينا بنتيجة 4/1 ،مساء الأربعاء في إياب قبل النهائي. دخل أتالانتا اللقاء متأخرا بالخسارة في مباراة الذهاب بهدف في معقل فيورنتينا.ونجح أتالانتا في التعويض مبكرا بهدف سجله تيون كوبمييرز بعد مرور ثماني دقائق، لكن فيورنتينا تعادل في الدقيقة 68 بهدف لوكاس كوارتا. وأكمل فيورنتينا اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه نيكولا ميلينكوفيتش في الدقيقة .53 ونجح أتالانتا في التقدم بهدف ثان سجله جيانلوكا سكاماكا في الدقيقة .75وبلغت الإثارة ذروتها في الوقت بدل الضائع حيث سجل أديمولا لوكمان وماريو باشاليتش الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 94 و.98 وتأهل أتالانتا لمواجهة يوفنتوس في المباراة النهائية لكأس إيطاليا التي ستقام في يوم 15 أيار/مايو المقبل.وكان يوفنتوس تأهل للمباراة النهائية على حساب لاتسيو بالفوز بهدفين دون رد على ملعبه ذهابا والخسارة إيابا بنتيجة 1/2 في معقل لاتسيو أمس الثلاثاء.ويعد يوفنتوس أكثر الأندية المتأهلة لكأس إيطاليا برصيد 21 مرة كما يعتلي الفريق الملقب بـ "السيدة العجوز" أيضا قائمة الأكثر تتويجا برصيد 14 لقبا آخرها في عام 2021 على حساب أتالانتا. أما أتالانتا فقد تأهل لنهائي كأس إيطاليا 5 مرات ،واكتفى بتحقيق لقب وحيد في عام 1963 على حساب تورينو.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أتالانتا يصعد لمواجهة يوفنتوس في نهائي كأس إيطاليا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أتالانتا يصعد لمواجهة يوفنتوس في نهائي كأس إيطاليا برباعية في شباك فيورنتينا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم أتالانتا يصعد لمواجهة يوفنتوس في نهائي كأس إيطاليا برباعية في شباك فيورنتينا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تأهل فريق أتالانتا لنهائي كأس إيطاليا لكرة القدم بفوز مثير على ضيفه فيورنتينا بنتيجة 4/1 ،مساء الأربعاء في إياب قبل النهائي. دخل أتالانتا اللقاء متأخرا بالخسارة في مباراة الذهاب بهدف في معقل فيورنتينا.ونجح أتالانتا في التعويض مبكرا بهدف سجله تيون... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 12:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم