2024-04-25T01:00:58+03:00

فان دايك يعرب عن استيائه بعد الهزيمة أمام إيفرتون

– تعرض نادي ليفربول للهزيمة أمام نظيره إيفرتون بهدفين دون رد اليوم، وذلك لحساب لقاء مؤجل من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أعرب فيرجيل فان دايك، نجم نادي ليفربول، عن استيائه الشديد بعد الهزيمة أمام إيفرتون، قائلاً:”علينا أن نفعل ما هو أفضل بكثير”.

وأضاف:”إذا لعبنا مثل اليوم فلن تكون لدينا فرصة لاعتبار أنفسنا في السباق على اللقب.”


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فان دايك يعرب عن استيائه بعد الهزيمة أمام إيفرتون

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فان دايك يعرب عن استيائه بعد الهزيمة أمام إيفرتون نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة فان دايك يعرب عن استيائه بعد الهزيمة أمام إيفرتون..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – تعرض نادي ليفربول للهزيمة أمام نظيره إيفرتون بهدفين دون رد اليوم، وذلك لحساب لقاء مؤجل من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. أعرب فيرجيل فان دايك، نجم نادي ليفربول، عن استيائه الشديد بعد الهزيمة أمام إيفرتون،... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 01:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :