2024-04-25T01:33:31+03:00

الفائز الحقيقي من وراء بقاء تشافي في برشلونة

كشف الصحفي لويس فلاكير عن هوية الفائز الحقيقي من وراء بقاء المدرب تشافي هيرنانديز في برشلونة.

لويس قال خلال تصريح له عبر إذاعة كادينا سير التالي:

“خوان لابورتا تمسك بضرورة بقاء تشافي لكي يكون درعًا له يحتمي به عندما تسوء الأمور”.

هي إشارة منه إلى أن رئيس البارسا لا يريد مدربًا صاحب شخصية قوية أو خبرات كبيرة، لأنه سيلقي اللوم على الإدارة مباشرة في وقت الفشل نظرًا لعدم قدرة النادي على التوقيع مع صفقات كبيرة، ولكن الوضع مع تشافي سيكون مغايرًا، فهو وحده من سيتحمل المسؤولية في حال فشل موسم الفريق المقبل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الفائز الحقيقي من وراء بقاء تشافي في برشلونة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الفائز الحقيقي من وراء بقاء تشافي في برشلونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة الفائز الحقيقي من وراء بقاء تشافي في برشلونة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الصحفي لويس فلاكير عن هوية الفائز الحقيقي من وراء بقاء المدرب تشافي هيرنانديز في برشلونة. لويس قال خلال تصريح له عبر إذاعة كادينا سير التالي: “خوان لابورتا تمسك بضرورة بقاء تشافي لكي يكون درعًا له... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 01:33 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم