2024-04-25T01:57:09+03:00

نونيز غير كافي لـ ليفربول..!

- وجه جيمي كارغر محلل شبكة قنوات سكاي سبورتس انتقاد حاد اللهجة لـ داروين نونيز لاعب ليفربول عقب هزيمة الريدز أمام إيفرتون 2-0، اليوم الأربعاء، ضمن مؤجلات الجولة الـ 29 من الدوري الانجليزي الممتاز.

وقال كاراغر: “بعد سنتين من وجود نونيز هنا، هذا الفريق يحتاج إلى مهاجم .. انت تحتاج إلى مهاجم يسجل في الاولد ترافورد في الليالي الاوروبية واللحظات الحاسمة، هو يخلق المشاكل للدفاع ، ولكن لا أعتقد أنه كافي لتحقيق البطولات الكبيرة”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نونيز غير كافي لـ ليفربول

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نونيز غير كافي لـ ليفربول..! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة نونيز غير كافي لـ ليفربول..!..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - وجه جيمي كارغر محلل شبكة قنوات سكاي سبورتس انتقاد حاد اللهجة لـ داروين نونيز لاعب ليفربول عقب هزيمة الريدز أمام إيفرتون 2-0، اليوم الأربعاء، ضمن مؤجلات الجولة الـ 29 من الدوري الانجليزي الممتاز. وقال كاراغر: “بعد... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 01:57 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم