2024-04-25T01:57:12+03:00

مدرب النمسا يكشف عن اتصالات لقيادة بايرن ميونخ

أكد مدرب النمسا رالف رانغنيك أن هناك عدة اتصالات حدثت بينه وبين إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميزنخ، لتدريب الفريق خلفًا عن لتوماس توخيل.

وقال رانغنيك لموقع 90 دقيقة النمساوي: “كان هناك اتصال من جانب بايرن ميونيخ، وأبلغت الاتحاد النمساوي لكرة القدم، وهناك ثقة كبيرة بيننا، وتركيزي ينصب على المنتخب المستوي، نركز بشكل كامل على بطولة أوروبا”.

وأشار أنه يشعر بالسعادة الكبيرة مع المنتخب النمساوي، مؤكدًا أنه لا يوجد سبب معين لجعله يخوض أي مفاوضات للرحيل.

فيما يرحل توخيل المدرب الحالي لبايرن ميونخ، بعد عام من التعاقد معه، حيث قاد الفريق في موسم مخيب للآمال شهد خروج الفريق من كأس ألمانيا أمام ساربروكن المنتمي للدرجة الثالثة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدرب النمسا يكشف عن اتصالات لقيادة بايرن ميونخ

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدرب النمسا يكشف عن اتصالات لقيادة بايرن ميونخ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى مدرب النمسا يكشف عن اتصالات لقيادة بايرن ميونخ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد مدرب النمسا رالف رانغنيك أن هناك عدة اتصالات حدثت بينه وبين إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميزنخ، لتدريب الفريق خلفًا عن لتوماس توخيل. وقال رانغنيك لموقع 90 دقيقة النمساوي: “كان هناك اتصال من جانب بايرن ميونيخ، وأبلغت... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 01:57 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :