2024-04-25T02:08:29+03:00

عمرو أدهم يكشف القصة الكاملة لـ أزمة خالد بوطيب مع نادي الزمالك

الخميس 25/أبريل/2024 - 01:03 ص

حرص عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على شرح القصة الكاملة لـ أزمة خالد بوطيب مع القلعة البيضاء وإصدار قرار جديد بإيقاف القيد. 

القصة الكاملة لـ أزمة خالد بوطيب

وكتب عمرو أدهم عبر حسابه الرسمي على منصة x: تلقي اليوم نادي الزمالك إخطار من الفيفا بإيقاف القيد للاعبين الجدد لحين سداد مستحقات اللاعب المغربي خالد بو طيب.

وقال عمرو أدهم: ما أشبه الليلة بالبارحة.. مأساة جديدة تضاف إلى مأسي قضايا محمد إبراهيم واتشيمبونج وسبورتنج لشبونة الأحداث تتشابه والعقوبات تتكرر جانب من ميراث بائس وتركه فاسدة ورثها المجلس الحالي نتيجة ممارسات شابها التراخي والجهل والانتفاع والإهمال وتغليب المصالح الشخصية.

وأضاف: تفاصيل من واقع أوراق القضية توضح تاريخ شكوى نادي الزمالك: 18 يونيو 2020..تاريخ شكوي اللاعب المضادة لشكوى نادي الزمالك: 30 أغسطس 2020.. أحداث القضية: تضمنت أوراق غير سليمة وادعاءات غير صحيحة من نادي الزمالك أضعفت موقف النادي وتم رفض جميع مطالبات النادي في حين أقرت المحكمة بصحة موقف اللاعب وأصدرت حكم بإلزام النادي بسداد مستحقات اللاعب المتأخرة بالإضافة إلى تعويض نتيجة فسخ النادي للعقد من طرف واحد دون وجود سبب عادل.

وأكمل: أحداث القصة تبدأ بالتعاقد مع اللاعب من نادي مالاتيا سبور التركي مقابل 1.5مليون يورو بعقد لمدة ثلاث سنوات ونصف في يناير 2019 بعقد سنوي 1.3 مليون يورو ما يعادل 108 آلاف يورو شهريا المتابع لتاريخ انتقالات اللاعب يجد ما يلي:

1- انتقالات اللاعب عبر مشواره كانت انتقالات حره بدون مقابل فيما عدا انتقاله لنادي الزمالك

2- تم فسخ العقد من طرف النادي في يناير 30 يناير 2020 

3- تعاقد اللاعب في 2 يناير 2021 اي بعد سنه من انتهاء علاقته بنادي الزمالك مع نادي لوهافر الفرنسي مقابل راتب شهري 18 الف يورو !!!

4- ظل اللاعب بلا نادي عام كامل من يناير 2020 وحتي يناير 2021 نعم عزيزي المتابع لم تخونك عيناك الراتب الشهري للاعب في نادي لوهافر كان 18 الف يورو مقابل 108 الف يورو راتبه الشهري في نادي الزمالك !!!! 

وزاد: موقف المجلس: 1- المجلس تحسب لهذا الحكم وبدأ قبل ورود القرار بالتواصل مع محامي اللاعب عن طريق محامي النادي للوصول إلى صيغة اتفاق وتسوية مع اللاعب والتي قد تجنب النادي عقوبة إيقاف القيد.

2- لا يزال النادي يمتلك الوقت الكافي لإدارة توابع القضية حتى تاريخ فتح باب القيد للموسم الجديد بعد انتهاء الموسم الحالي.

3- المجلس تعامل في الفترة السابقة مع قضايا لها ذات الأثر واستطاع النجاح في إدارة الملف بموضوعية وشفافية الأمر الذي ترتب عليه حل جميع القضايا السابقة.

4- المجلس يمتلك من الكفاءة والوعي والصبر والقدرة على التواصل ما يمكنه من إنهاء هذه القضية بالشكل الذي يرضي رغبات وطموح جماهير النادي العظيمة.

5- المجلس يطمئن جماهير الزمالك العظيمة بأنه لن يدخر جهدا أو وقتا أو مالافي التعامل مع هذه القضية.

6- المجلس يحتفظ بحقه بعد الدراسة والنظر في حيثيات الحكم في تحويل الملف إلى الجهات الرقابية بما يحفظ حقوق النادي القانونية تجاه أي طرف أخطأ عن جهل أو عن عمد وأدى إلى الإضرار بمصالح النادي وللحديث بقية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عمرو أدهم يكشف القصة الكاملة لـ أزمة خالد بوطيب مع نادي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عمرو أدهم يكشف القصة الكاملة لـ أزمة خالد بوطيب مع نادي الزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 عمرو أدهم يكشف القصة الكاملة لـ أزمة خالد بوطيب مع نادي الزمالك ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 25/أبريل/2024 - 01:03 ص حرص عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على شرح القصة الكاملة لـ أزمة خالد بوطيب مع القلعة البيضاء وإصدار قرار جديد بإيقاف القيد.  القصة الكاملة لـ أزمة خالد بوطيب وكتب عمرو أدهم عبر... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 02:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :