2024-04-25T02:20:58+03:00

مدرب فيورنتينا يعلق عن عن طرد ميلنكوفيتش

– علق فينشينزو ايتاليانو، مدرب فيورنتينا، عن طرد نيكولا ميلنكوفيتش في مباراة أتالانتا من نصف نهائي كأس إيطاليا.

قال فينشينزو ايتاليانو في تصريحات صحفية عقب اللقاء:”حتما البطاقة الحمراء هي سبب في الخسارة، إنه أمر صعب عندما نخوض لقاء مثل هذا بـ 10 لاعبين، ترى أن ذلك يغير كل شيء، كانت هذه أول بطاقة حمراء لنا هذا الموسم ونجحنا في تجنب ذلك لمدة عام”.

أضاف:”لقد نجحنا في الدفاع بطريقة منظمة واحتواء أتالانتا، حتى أننا تمكنا من تسجيل هدف، لكن الاستمرار ب 10 لاعبين كان أمرًا صعبًا، لقد خسرنا، لكن أعتقد أننا دافعنا بشكل جيد حتى استقبال الهدف الثالث، وبصراحة هذا ليس شيئًا نفعله دائمًا”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدرب فيورنتينا يعلق عن عن طرد ميلنكوفيتش

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدرب فيورنتينا يعلق عن عن طرد ميلنكوفيتش نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة مدرب فيورنتينا يعلق عن عن طرد ميلنكوفيتش..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – علق فينشينزو ايتاليانو، مدرب فيورنتينا، عن طرد نيكولا ميلنكوفيتش في مباراة أتالانتا من نصف نهائي كأس إيطاليا. قال فينشينزو ايتاليانو في تصريحات صحفية عقب اللقاء:”حتما البطاقة الحمراء هي سبب في الخسارة، إنه... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 02:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :