2024-04-25T02:52:16+03:00

الفراج: 3 يساعدون النصر "حلف خفي" ضد الهلال..الدوري فيه كلام كثير

أكد الإعلامي الرياضي الشهير وليد الفراج، أن النصر مازال لديه فرصة لخطف اللقب من الهلال، على الرغم من الفارق النقطي بين الفريقين، بالتعاون مع ثلاثة أندية بدوري روشن.

ويعاني الهلال من بعض الاهتزاز في الأداء خلال الفترة الأخيرة، فضلا عن إصابات في الركائز الأساسية بالفريق، مما يعطي الفرصة للنصر للتقليص من الفارق النقطي، والاقتراب من حسم اللقب لصالحه.

لا يزال الصراع على لقب دوري روشن السعودي للمحترفين محتدما، على الرغم من اتساع الفارق النقطي بين المتصدر الهلال ووصيفه النصر.

ففي الوقت الذي يتصدر فيه الهلال الترتيب برصيد 77 نقطة وله مباراة مؤجلة، يتواجد النصر في المركز الثاني بـ68 نقطة، مع تبقي 6 جولات فقط على نهاية المسابقة.

وأشار الإعلامي وليد الفراج، عبر برنامجه التليفزيوني "إكشن مع وليد"، إلى نقطة غاية بالأهمية تتمحور حول نتيجة مواجهة الهلال بالفتح المقبلة، تجعل كل مباريات النصر نهائيات لحسم اللقب.

وقال الفراج: "الفتح فرصته يحاول يستغل الظروف والاهتزاز اللي فيه الهلال، أهمية مباراة الخليج مع النصر، إنه بناء على المباراة اللي قبلها بيوم بين الفتح والهلال لو قدر الفتح يوقف الهلال، سيصبح هناك كلام ثاني حول هوية بطل الدوري".

وأضاف: "تصبح مباريات النصر القادمة كلها نهائيات على اعتبار أن فيه حسبة معينة". 

وتابع: "الحسبة ماذا تقول، مباريات الهلال المتبقية، سوف يواجه الفتح يوم الجمعة، أي تعثر في هذه المباراة سوف يفتح الباب لأنه سيكون أمامه مواجهة صعبة ضد التعاون في بريدة وكذلك لديه كلاسيكو الأهلي في جدة، وأيضا أمامه ديربي ناري ضد النصر في الرياض". 

واختتم الفراج تصريحاته، قائلا: "ممكن أن يأتي النصر مع هذه النقاط، لأن الفارق أربع مباريات، لا يزال الدوري فيه كلام كثير". 

#وليد_الفراج: تبقى 6 جولات من دوري روشن .. لو استطاع الفتح إيقاف الهلال سوف تصبح مباريات النصر كلها نهائيات .. الهلال لديه 4 مواجهات صعبة والدوري فيه كلام كثير #أكشن_مع_وليديعرض الآن مجانا على شاهدhttps://t.co/HamL62hoWy pic.twitter.com/3MN4kfriZm

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) April 24, 2024

اقرأ أيضا

وليد الفراج أحد أسباب خروج الهلال.. مقطع ليلة رعب أزعج العين !

الفراج يفاجئ جمهور الاتحاد بشأن تأجيل كلاسيكو الهلال بالكأس


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الفراج 3 يساعدون النصر حلف خفي ضد الهلال الدوري فيه

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الفراج: 3 يساعدون النصر "حلف خفي" ضد الهلال..الدوري فيه كلام كثير نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت الفراج: 3 يساعدون النصر "حلف خفي" ضد الهلال..الدوري فيه كلام كثير..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الإعلامي الرياضي الشهير وليد الفراج، أن النصر مازال لديه فرصة لخطف اللقب من الهلال، على الرغم من الفارق النقطي بين الفريقين، بالتعاون مع ثلاثة أندية بدوري روشن.ويعاني الهلال من بعض الاهتزاز في الأداء خلال الفترة الأخيرة، فضلا عن إصابات في... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 02:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :