2024-04-25T05:24:54+03:00

يورجن كلوب يعبر عن استيائه من الهزيمة أمام إيفرتون

- عبر المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عن استيائه من الهزيمة المؤلمة التي تعرض لها الفريق مساء أمس أمام نادي إيفرتون بالدوري الإنجليزي الممتاز

وقال يورجن كلوب: لعبنا كما أراد إيفرتون وأشعر بالاستياء والأسى لمشجعينا وأعتذر لهم وسأحاول بكل شيء للظهور على حقيقتنا ضد ويستهام


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يورجن كلوب يعبر عن استيائه من الهزيمة أمام إيفرتون

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يورجن كلوب يعبر عن استيائه من الهزيمة أمام إيفرتون نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة يورجن كلوب يعبر عن استيائه من الهزيمة أمام إيفرتون..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - عبر المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عن استيائه من الهزيمة المؤلمة التي تعرض لها الفريق مساء أمس أمام نادي إيفرتون بالدوري الإنجليزي الممتاز وقال يورجن كلوب: لعبنا كما أراد... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 05:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم