2024-04-25T07:28:44+03:00

نجم الأهلي السابق ينتقد ثنائية عبدالمنعم وربيعة قبل مباراة مازيمبي

06:23 ص | الخميس 25 أبريل 2024

محمد عبدالمنعم لاعب النادي الأهلي

انتقد أحمد السيد مدافع الأهلي السابق، ثنائية محمد عبدالمنعم ورامي ربيعة في دفاع الفريق، وذلك قبل مباراة مازيمبي في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر أن تقام علي أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي مساء غداً الجمعة.

أحمد السيد: رامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم غير متجانسين

وقال أحمد السيد في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الهدف المذاع علي قناة أون تايم سبورتس:« أن ثنائية رامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم غير متجانسين في خط الدفاع، وهذا الأمر الذي أثر علي دفاع النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، مؤكدا علي أن الثنائي لديهم رغبة في الحصول علي الكرة بشكل سريع، وهو الأمر الذي يدفعهم إلي اندفاع بشكل دائم، وأخطاء في الخط الخلفي للفريق، وهذا الأمر السبب وراء الأهداف التي سكنت شباك الفريق في الفترة الأخيرة».

رامي ربيعة لاعب النادي الأهلي

وتابع:« محمد عبدلمنعم بيلعب بغرور، ومن الأفضل أن يراجع نفسه خلال الفترة المقبلة، خاصة وأنه وقع في أخطاء كثيرة خلال الفترة الأخيرة، أثرت علي ثقته بنفسه، والدليل علي ذلك الأخطاء التي يقوم بها في المباريات الماضية».

واختتم:« ياسر إبراهيم من أفضل المدافعين في النادي الأهلي وفي مصر، ويذكرني بنفسي، ومميزاته هو لعب السهل دائما، وهو ما يمنح الفريق راحة علي مستوي خط الدفاع، وتأثر الفريق خلال الفترة الأخيرة بغيابه».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نجم الأهلي السابق ينتقد ثنائية عبدالمنعم وربيعة قبل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نجم الأهلي السابق ينتقد ثنائية عبدالمنعم وربيعة قبل مباراة مازيمبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن نجم الأهلي السابق ينتقد ثنائية عبدالمنعم وربيعة قبل مباراة مازيمبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:23 ص | الخميس 25 أبريل 2024 محمد عبدالمنعم لاعب النادي الأهلي انتقد أحمد السيد مدافع الأهلي السابق، ثنائية محمد عبدالمنعم ورامي ربيعة في دفاع الفريق، وذلك قبل مباراة مازيمبي في اللقاء الذي... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 07:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم