2024-04-25T08:52:55+03:00

أول مهام تشافي بعد قرار الاستمرار في برشلونة

– كشفت الصحافة الكتالونية عن أول مهام تشافي بعد قرار بقاءه كمدرب لبرشلونة الموسم المقبل حيث كانت بمحاولة إقناع اراوخو بالاستمرار كلاعب للبلوغرانا.

التقارير تشير لتقديم بايرن ميونخ عرضًا جيدًا للتعاقد مع اراوخو في الصيف المقبل لكن تشافي يرى أن الأوروجوياني من اللاعبين الرئيسيين في مشروعه الحالي لذا فأنه يعمل على إقناعه بالبقاء، وهو ما يلقى صدى لدى اللاعب بإمكانية مواصلة المشوار مع البارسا في المرحلة القادمة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أول مهام تشافي بعد قرار الاستمرار في برشلونة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أول مهام تشافي بعد قرار الاستمرار في برشلونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة أول مهام تشافي بعد قرار الاستمرار في برشلونة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – كشفت الصحافة الكتالونية عن أول مهام تشافي بعد قرار بقاءه كمدرب لبرشلونة الموسم المقبل حيث كانت بمحاولة إقناع اراوخو بالاستمرار كلاعب للبلوغرانا. التقارير تشير لتقديم بايرن ميونخ عرضًا جيدًا للتعاقد مع... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 08:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم