2024-04-25T11:09:13+03:00

يوسف خميس: لا أمل للنصر في بطولة الدوري والهلال حسم اللقب .. فيديو

أكد الناقد الرياضي يوسف خميس، أنه لا يوجد أمل للنصر في بطولة الدوري، لافتًا أن الهلال حسم اللقب منذ الفوز على النصر .

وقال خميس خلال لقائه على برنامج المنتصف:” لعل وعسى للنصر كرة القدم ما فيها مستحيل، ولكن الهلال حسم اللقلب.”

يُذكر أن الهلال ودع البطولة القارية رغم فوزه أمام نظيره الإماراتي، بثنائية مقابل هدف وحيد، حيث استفاد العين من انتصاره في الذهاب برباعية مقابل هدفين، ضمن نصف النهائي.

فيديو | المحلل الفني يوسف خميس: لا أمل للنصر في بطولة الدوري والهلال حسم اللقب منذ الفوز على النصر #المنتصف pic.twitter.com/7hm98drfd4

— المنتصف – الإخبارية (@al_montasaf) April 24, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يوسف خميس لا أمل للنصر في بطولة الدوري والهلال حسم اللقب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يوسف خميس: لا أمل للنصر في بطولة الدوري والهلال حسم اللقب .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى يوسف خميس: لا أمل للنصر في بطولة الدوري والهلال حسم اللقب .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الناقد الرياضي يوسف خميس، أنه لا يوجد أمل للنصر في بطولة الدوري، لافتًا أن الهلال حسم اللقب منذ الفوز على النصر . وقال خميس خلال لقائه على برنامج المنتصف:” لعل وعسى للنصر كرة القدم ما فيها مستحيل، ولكن الهلال حسم اللقلب.” يُذكر... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 11:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :