2024-04-25T11:24:14+03:00

الكلثم : تفوق العين على الهلال والنصر كان مفاجأة .. فيديو

علّق الناقد الرياضي فهد الكلثم، على خروج الهلال من البطولة القارية رغم فوزه أمام نظيره الإماراتي، بثنائية مقابل هدف وحيد.

وقال الكلثم خلال لقائه على برنامج الديوانية:” أن تفوق ⁧‫العين‬⁩ على ⁧‫النصر‬⁩ كان مفاجأة وتفوقه على ⁧الهلال‬⁩ كان مفاجأة أكبر.”

وأضاف:” لا أعلم كيف أدار حكم المباراة هذه المباراة، خروج الهلال مثل خروج ⁧‫مانشستر سيتي‬⁩ من دوري أبطال أوروبا.”

#فهد_الكلثم | تفوق #العين على #النصر كان مفاجأة وتفوقه على #الهلال كان مفاجأة أكبر، ولا أعلم كيف أدار حكم المباراة هذه المباراة، خروج الهلال مثل خروج #مانشستر_سيتي من دوري أبطال أوروبا.#الهلال_العين | #دوري_أبطال_آسيا#الديوانية#الرياضية_السعودية pic.twitter.com/suDs7BeXx3

— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) April 24, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الكلثم تفوق العين على الهلال والنصر كان مفاجأة فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الكلثم : تفوق العين على الهلال والنصر كان مفاجأة .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الكلثم : تفوق العين على الهلال والنصر كان مفاجأة .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علّق الناقد الرياضي فهد الكلثم، على خروج الهلال من البطولة القارية رغم فوزه أمام نظيره الإماراتي، بثنائية مقابل هدف وحيد. وقال الكلثم خلال لقائه على برنامج الديوانية:” أن تفوق ⁧‫العين‬⁩ على ⁧‫النصر‬⁩ كان مفاجأة وتفوقه على ⁧الهلال‬⁩ كان... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 11:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم