2024-04-25T11:24:27+03:00

حملة تنمر ضد زوجة نجم أرسنال بسبب وزنها الزائد تسبب في أزمة كبرى

أقدمت لورين فراير زوجة ديكلان رايس لاعب وسط نادي أرسنال الإنجليزي، على حذف جميع صورها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، في أعقاب الهجوم المستمر ضدها.

وتعرضت زوجة نجم أرسنال لحملة تنمر بسبب زيادة وزنها بشكل ملفت للنظر، وهو ما جعلها عرضة للانتقادات والسخرية في الكثير من الأحيان.

وطالب بعض "المتنمرين" من ديكلان رايس بالبحث له عن زوجة "أفضل وأجمل" من لورين فراير، التي لا تمتلك أي معايير للجمال، بكونها لا تناسب نجم بقيمة لاعب المنتخب الإنجليزي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبدأت حملة التنمر على صور لورين فراير في شهر ديسمبر الماضي، وهو ما تسبب لها في أزمة نفسية عنيفة، جعلتها تحذف جميع صورها على "إنستجرام".

لا يوجد أفضل من لورين: 

ورد في المقابل، ديكلان رايس عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، على الانتقادات الموجهة لزوجته قائلا: "زوجتي هي حب حياتي، ولا يوجد أحد أفضل لي منها".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وأضاف ديكلان: "أعتقد أن لورين جميلة وما كل ما يقال ليس إلا جنون، حيث أن معايير الجمال حاليا غير واقعية، وجعلت البعض يصاب بالجنوب عبر مواقع التواصل الإجتماعي".

El futbolista inglés Declan Rice defendió a su novia ya que ella decidió borrar si Instagram por las críticas que recibía por su físico.

Declan destacó que ella es real, divertida, hermosa y amable y que la amaba más que a nada en este mundo. Además de que es su lugar seguro… pic.twitter.com/jvG8BXIWjZ

— Plano Deportivo (@PlanoDeportivo) April 23, 2024

ويرتبط ديكلان رايس مع زوجته لورين فراير منذ 8 سنوات، حيث يمتلكان طفلا، ويجمع بين لاعب وست هام يونايتد السابق ولورين علاقة حب كبيرة قبل زواجهما.

اقرأ أيضا

هجوم ناري ضد لاعبي تشيلسي بعد السقوط التاريخي ضد أرسنال بخماسية

نجم أرسنال يهين تشيلسي باحتفال مثير في قمة الدوري الإنجليزي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حملة تنمر ضد زوجة نجم أرسنال بسبب وزنها الزائد تسبب في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حملة تنمر ضد زوجة نجم أرسنال بسبب وزنها الزائد تسبب في أزمة كبرى نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت حملة تنمر ضد زوجة نجم أرسنال بسبب وزنها الزائد تسبب في أزمة كبرى..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أقدمت لورين فراير زوجة ديكلان رايس لاعب وسط نادي أرسنال الإنجليزي، على حذف جميع صورها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، في أعقاب الهجوم المستمر ضدها.وتعرضت زوجة نجم أرسنال لحملة تنمر بسبب زيادة وزنها بشكل ملفت للنظر، وهو ما جعلها عرضة... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 11:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم