2024-04-25T12:20:26+03:00

أضعتها يا كلوب.. ماذا قالت الصحف الإنجليزية بعد خسارة ليفربول أمام إيفرتون؟

الخميس 25/أبريل/2024 - 11:13 ص

سلطت الصحف الإنجليزية، الضوء على خسارة فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم المنتخب الوطني، أمام إيفرتون بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهما أمس الأربعاء، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة ليفربول وإيفرتون

وحقق إيفرتون الفوز على ليفربول بهدفين دون رد، في ديربي الميرسيسايد المؤجل من الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ليتعقد موقف الريدز في المنافسة على لقب البريميرليج.

وتجمد رصيد ليفربول عند النقطة 74 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مؤقتًا، وبفارق 3 نقاط عن المتصدر أرسنال، ونقطة عن صاحب المركز الثالث مانشستر سيتي والمتبقي له لقائين مؤجلين.

تعليق الصحف الإنجليزية على خسارة ليفربول أمام إيفرتون

صحيفة تيليجراف

وقالت صحيفة تيليجراف، إن صدمة جوديسون بارك - ملعب إيفرتون، ضربت آمال ليفربول في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي.

وتابعت بأن ليفربول كان ينافس على الرباعية قبل أسابيع قليلة، الأمر الذي كان سيمثل لوداعية المثالية ليورجن كلوب، لكن الانهيار الداخلي مصحوب بالأسلوب المتبجّح من المهاجمين من خلال إهدار اللمسات الأخيرة، أفسدت حفلة وداع المدرب.

واختتمت بأن الهزيمة المستحقة، منحت أرسنال متصدر الترتيب الأفضلية، في الوقت الذي يتبقى لمانشستر سيتي مباراتين مؤجلتين.

تعليق صحيفة تيليجراف على خسارة ليفربول أمام إيفرتون

صحيفة جارديان

أوضحت صحيفة جارديان، أن إيفرتون تسبب في صدمة لليفربول خلال سعيه نحو لقب الدوري الإنجليزي.

وتطرقت للحديث عن مدرب ليفربول المقبل، حيث قالت إن النادي افتتح مفاوضات مع  آرني سلوت مدرب فينورد الهولندي كخيار أول.

تعليق صحيفة جارديان على خسارة ليفربول أمام إيفرتون

صحيفة ديلي ميل

عنونت صحيفة ديلي ميل تقرير مباراة ليفربول وإيفرتون، حيث قالت: لقد أضعتها يا كلوب، مشددة على أن إيفرتون تسبب في ضربة موجعة لأحلام ليفربول بتحقيق اللقب بعد أن ضمن فوزه الأول في جوديسون بارك منذ 14 عاما.

وتابعت ليفربول بات متخلف بفارق ثلاثة نقاط عن أرسنال، ومتقدم بنقطة عن السيتي الذي لديه مباراتين مؤجلتين.

تعليق صحيفة جارديان على خسارة ليفربول أمام إيفرتون

موعد مباراة ليفربول المقبلة في الدوري الإنجليزي

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة فريق وست هام يونايتد، في افتتاح الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب لندن الأولمبي، وذلك يوم السبت 27 أبريل 2024 في تمام الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة.  


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أضعتها يا كلوب ماذا قالت الصحف الإنجليزية بعد خسارة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أضعتها يا كلوب.. ماذا قالت الصحف الإنجليزية بعد خسارة ليفربول أمام إيفرتون؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 أضعتها يا كلوب.. ماذا قالت الصحف الإنجليزية بعد خسارة ليفربول أمام إيفرتون؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 25/أبريل/2024 - 11:13 ص سلطت الصحف الإنجليزية، الضوء على خسارة فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم المنتخب الوطني، أمام إيفرتون بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهما أمس الأربعاء، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 12:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم