2024-04-25T15:17:20+03:00

رامي ربيعة: ننتظر دعم الجماهير أمام مازيمبي.. ومباراة الذهاب في النسيان

قال رامي ربيعة مدافع فريق النادي الأهلي، أن مواجهة غدا أمام مازيمبي الكونغولي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ستكون صعبة على الفريقين، ولكن قادرون على حسم المباراة والتأهل إلي نهائي إفريقيا.

رامي ربيعة: ننتظر دعم الجماهير أمام مازيمبي ومباراة الذهاب في النسيان

وأضاف ربيعة في تصريحات صحفية خلال المؤتمر الصحفي، أن نتيجة مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل السلبي في معقل مازيمبي مقلقة للفريقين، نتيجة مش حلوة لأن لو دخل مرماك هدف هنا الأمور هتتصعب ومحتاجين الجمهور يبقا جمبنا وان شاء الله نكون قد المسؤولية.

وواصل ربيعة حديثه قائلًا: انت كلاعب في الأهلي أي بطولة داخلها بتبقا عاوز تاخدها، ولازم تبقا قد المسؤولية ومش بتبقى عاوز بطولة إفريقيا بس في الموسم.. لأن ده قدرك إنك موجود ف الأهلي والمباراة المقبلة حياة أو موت محتاجين التركيز وكل لاعب يبذل كل جهده بنسبة 100%.

واختتم ربيعة حديثه قائلًا في مثل هذه المباريات بتنزل تموت نفسك ومش عاوز يبقا فيه تخاذل وتبذل 100% من جهدك وطاقتك.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رامي ربيعة ننتظر دعم الجماهير أمام مازيمبي ومباراة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رامي ربيعة: ننتظر دعم الجماهير أمام مازيمبي.. ومباراة الذهاب في النسيان نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر رامي ربيعة: ننتظر دعم الجماهير أمام مازيمبي.. ومباراة الذهاب في النسيان..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قال رامي ربيعة مدافع فريق النادي الأهلي، أن مواجهة غدا أمام مازيمبي الكونغولي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ستكون صعبة على الفريقين، ولكن قادرون على حسم المباراة والتأهل إلي نهائي إفريقيا.رامي ربيعة: ننتظر دعم الجماهير أمام... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 03:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم