2024-04-25T15:32:15+03:00

أعشق البارسا.. أول تعليق من تشافي على استمراره مع برشلونة

الخميس 25/أبريل/2024 - 02:23 م

علق تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة الإسباني، على قرار استمراره مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، حتى نهاية عقده بـ 30 يونيو 2025.

أول تعليق من تشافي على استمراره مع برشلونة

وقال تشافي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: أعتقد أن القرار الذي اتخذته في يناير كان صحيحا، وما يحتاجه النادي في ذلك الوقت، وقررت ذلك من أجل مصلحة النادي وليس أنانية، والآن هو قرارًا خاطئ، لكنني أشعر الآن أن المشروع لم ينته.

وأوضح: اعتقدت أن قراري بالرحيل عن النادي، سيساعد على تحسين وضعية الفريق، وكان من أجل أخذ بعض الراحة، ولم يكن السبب الضغط أو البيئة.

وشدد تشافي: لم أضع أي شروط للاستمرار، ومن يقول إن بقائي كان لسبب مالي، فهو يسعى لإلحاق الضرر بي، لقد أخبرتهم أنني إذا غادرت النادي، فسألغي عقدي، وقلت دائمًا إن المال المتبقي في عقدي كان من نصيب المدرب القادم.

واختتم تشافي تصريحاته: تحدثنا أمس بكل وضوح وقلت إنني لا أعتقد هذا المشروع انتهى ويجب الاستمرار به، أنا مقتنع 100% بهذا وأخبرت الرئيس لابورتا بذلك، هناك عدة أمور تغيرت في الأشهر الماضية، مثل حماس اللاعبين الذي رأيناه والجميع أبدى ثقته بنا وهذه من الأمور التي غيرت رأيي، الأمر لا يتعلق بالمال فأنا أعشق البارسا وفخور جدًا بالفريق.

يذكر أن تشافي أعلن في يناير الماضي رحيله عن برشلونة بنهاية الموسم الجاري، أي قبل نهاية عقده مع الفريق الكتالوني والممتد حتى 30 يونيو 2025.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أعشق البارسا أول تعليق من تشافي على استمراره مع برشلونة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أعشق البارسا.. أول تعليق من تشافي على استمراره مع برشلونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 أعشق البارسا.. أول تعليق من تشافي على استمراره مع برشلونة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 25/أبريل/2024 - 02:23 م علق تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة الإسباني، على قرار استمراره مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، حتى نهاية عقده بـ 30 يونيو 2025. أول تعليق من تشافي على استمراره مع برشلونة وقال تشافي في... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 03:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 7 دقيقة