2024-04-25T17:48:39+03:00

إضافة جديدة إلى طاقم تشافي هيرنانديز

– أكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، أن ” راؤول مارتينيز “، أخصائي العلاج الطبيعي الشهير سينضم إلى برشلونة في الفترة القادمة، من أجل تطوير المنظومة في الموسم المقبل.

ووفقًا للتقرير، عمل راؤول مع المنتخب الإسباني بين 2008-2012، ومنذ بداية عام 2024 وهو يعمل بشكل فردي مع عدد من لاعبي الفريق مثل بيدري، وفي وقت سابق عمل مع الكثير من لاعبي الفريق مثل بويول وإنييستا وفيا وروبيرتو وبيكيه وألبا وأنسو فاتي، ولذلك سيكون إضافة كبيرة للبارسا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إضافة جديدة إلى طاقم تشافي هيرنانديز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إضافة جديدة إلى طاقم تشافي هيرنانديز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة إضافة جديدة إلى طاقم تشافي هيرنانديز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، أن ” راؤول مارتينيز “، أخصائي العلاج الطبيعي الشهير سينضم إلى برشلونة في الفترة القادمة، من أجل تطوير المنظومة في الموسم المقبل. ووفقًا للتقرير، عمل راؤول... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 05:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم