2024-04-25T17:56:58+03:00

الأهلي يسقط أمام الترجي التونسي في كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد

سقط الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، أمام نظيره الترجي التونسي، اليوم الخميس، في لقاء دور نصف نهائي بطولة كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد، المقامة في وهران بالجزائر.

وانتهت المباراة بفوز فريق الترجي التونسي، بنتيجة 25-21، ليفشل المارد الأحمر في التأهل إلى نهائي بطولة كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد.

ويلعب الأهلي على تحديد المركز الثالث والرابع مع الخاسر من مباراة الزمالك وشبيبة سكيكدة.

وانطلقت المباراة في تمام الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، وتقام على صالة ميلود هدفي بمدينة وهران، ويسعى فريق رجال يد الأهلي للفوز والتأهل لنهائي البطولة.

وكان قد حجز الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي بطاقة التأهل للمربع الذهبي رسميا مستفيدا من فوزه في المباراة الأولى على وفاق عين التوتة بنتيجة 36-31، قبل أن يحقق الفريق انتصاره على أمل سكيكدة بنتيجة 30-19، ثم الفوز على فريق بلدية ميلا في الدور الرئيسي من البطولة، واختتم مبارياته بالفوز على أولمبيك عنابة بنتيجة 40-21.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي يسقط أمام الترجي التونسي في كأس الكؤوس الإفريقية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي يسقط أمام الترجي التونسي في كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع الأهلي يسقط أمام الترجي التونسي في كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سقط الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، أمام نظيره الترجي التونسي، اليوم الخميس، في لقاء دور نصف نهائي بطولة كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد، المقامة في وهران بالجزائر. وانتهت المباراة بفوز فريق الترجي التونسي، بنتيجة 25-21، ليفشل المارد... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 05:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل دقيقة