2024-04-25T20:16:42+03:00

بند مثير في عقد تين هاج مع مانشستر يونايتد.. هل يرحل الهولندي عن الشياطين؟

يتجه المدير الفني لمانشستر يونايتيد الإنجليزي، إيريك تين هاج، لخفض راتبه بنسبة الربع حال احتفاظه بمنصبه على رأس الإدارة الفنية للشياطين الحمر، بسبب بند في عقده المبرم مع النادي.

ووفقا لمصادر في تصريحات لموقع (إيي إس بي إن) الرياضي، اليوم الخميس، فإن بندا في العقد المبرم بين الطرفين، يسمح بخفض راتب المدير الفني الهولندي بنسبة 25% الموسم المقبل حال إخفاقه في الوصول بالفريق لدوري أبطال أوروبا.

ويعاني تين هاج، الذي وقع عقدا لمدة 3 أعوام مع الشياطين الحمر في مايو 2022 قادما من نادي أياكس أمستردام الهولندي، ضغوطا متزايدة مع وصول النادي للمركز السادس في البريميرلييج، وابتعاده بفارق 13 نقطة عن المراكز الأربع الأولى.

وعلى الرغم من وصول مانشستر يونايتيد إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي بعد تحقيقه الفوز على كوفنتري سيتي، الذي ينشط في دوري البطولة الإنجليزية (التشامبيونشيب)، بركلات الجزاء، فقد تسببت عودة كوفنتري خلال المباراة بإحرازه 3 أهداف في 20 دقيقة في مزيد من التدقيق حول إدارة تين هاج.

وصرحت المصادر ذاتها بأن الإدارة الجديدة للنادي تستكشف بدائل محتملة لتين هاج، من بينها المدير الفني للمنتخب الإنجليزي جاريث ساوثجيت والمدير الفني لنادي برايتون روبيرتو دي زيربي ومدرب برينتفورد توماس فرانك وجاري أونيل المدير الفني لوولفرهامبتون.

لكن على الرغم من الأداء المتواضع للفريق والخروج من مرحلة المجموعات في دوري الأبطال الموسم الحالي، أكدت المصادر أن النادي لا يزال في هذه المرحلة يستعد للموسم المقبل مع تين هاج كمدير فني للفريق.

ويعني ذلك أن راتب تين هاج، الذي يبلغ 9 ملايين استرليني (11.2 مليون دولار) في الموسم، سيشهد انخفاضا بنسبة الربع ليصل إلى 6.75 مليون استرليني، حال غياب الفريق عن دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ومع تبقي 6 مباريات خلال الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز (البريمييرليج)، فإن اليونايتيد حسابيا خارج السباق لإنهاء البطولة في المراكز الأربع الأولى والتأهل لدوري الأبطال.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بند مثير في عقد تين هاج مع مانشستر يونايتد هل يرحل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بند مثير في عقد تين هاج مع مانشستر يونايتد.. هل يرحل الهولندي عن الشياطين؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع بند مثير في عقد تين هاج مع مانشستر يونايتد.. هل يرحل الهولندي عن الشياطين؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يتجه المدير الفني لمانشستر يونايتيد الإنجليزي، إيريك تين هاج، لخفض راتبه بنسبة الربع حال احتفاظه بمنصبه على رأس الإدارة الفنية للشياطين الحمر، بسبب بند في عقده المبرم مع النادي. ووفقا لمصادر في تصريحات لموقع (إيي إس بي إن) الرياضي، اليوم الخميس،... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 08:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :