2024-04-25T20:17:09+03:00

"صفقة تاريخية" طلبها تشافي قبل قراره بالاستمرار في برشلونة

كشف مصدر صحفي هام، عن كواليس داخل اجتماع تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة وإدارة النادي الكتالوني، خلال الساعات الأخيرة التي سبقت قرار بقاءه.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

وسبق وأن أعلن تشافي بقاءه داخل فريق برشلونة إلى نهاية تعاقده في عام 2025، بعد أن اتخذ قراره مسبقًا بالرحيل.

ووفقًا للصحفي رامون سالموري، عبر حسابه بموقع إكس والذي يعمل بـ"راديو كتالونيا"، قال بأن تشافي ناقش ضم برناردو سيلفا لاعب فريق مانشستر سيتي خاصة وأنه معجب بقدرات اللاعب البرتغالي.

وتابع بأن هناك تفاؤل بحسم صفقة ضم النجم البرتغالي صاحب الـ 29 عام خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة مع رغبته في الرحيل عن مانشستر سيتي.

ويبلغ الشرط الجزائي في عقد برناردو سيلفا 58 مليون يورو، لكن إدارة مانشستر سيتي قد تتفاوض بشأن هذا الرقم خاصة مع رغبة الدولي البرتغالي.

وقد يضحي سيلفا بجزء من راتبه نظير الانتقال إلى صفوف برشلونة.

اقرأ أيضا

تشافي يكشف السر الخفي في تراجعه عن قرار مغادرة برشلونة

ماذا قال أنشيلوتي عن استمرار تشافي مع برشلونة؟.. إجابة منطقية


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صفقة تاريخية طلبها تشافي قبل قراره بالاستمرار في برشلونة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "صفقة تاريخية" طلبها تشافي قبل قراره بالاستمرار في برشلونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت "صفقة تاريخية" طلبها تشافي قبل قراره بالاستمرار في برشلونة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف مصدر صحفي هام، عن كواليس داخل اجتماع تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة وإدارة النادي الكتالوني، خلال الساعات الأخيرة التي سبقت قرار بقاءه.لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقةوسبق وأن أعلن تشافي بقاءه داخل فريق برشلونة إلى نهاية تعاقده... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 08:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :