2024-04-25T20:33:40+03:00

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الاهلي والرياض في الدوري السعودي اليوم

مشاهدة مباراة الأهلي والرياض بث مباشر اليوم الخميس 25 من شهر إبريل 2024، ضمن منافسات المرحلة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

مشاهدة مباراة الأهلي والرياض في الدوري السعودي بث مباشر

ويخوض الأهلي مباراة نظيره الرياض من أجل الحصول على 3 نقاط جديدة، ومحاولة إرضاء الجماهير التي كانت تمني النفس بمركز أفضل من المركز الثالث ببطولة الدوري السعودي الممتاز.

الأهلي في الموسم الحالي ببطولة دوري روشن، لعب 27 مباراة فاز في 15 لقاء، وتعادل في 7 مباريات وخسر في 5، ويحتل المركز الثالث برصيد 52 نقطة.

أما الرياض فيأتي في المرتبة الخامسة عشر بجدول ترتيب دوري روشن، برصيد 25 نقطة، ويأمل في أن يخرج بنتيجة جيدة، من أجل الابتعاد عن المراكز الأخيرة.

بث مباشر مباراة الأهلي والرياض في الدوري السعودي

وتقام مباراة الأهلي والرياض في الجولة 29 من الدوري السعودي، اليوم الخميس الموافق 25 أبريل 2024، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد.

وتنطلق مباراة الأهلي والرياض في تمام الساعة الثاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي والرياض في الدوري السعودي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بث مباشر.. مشاهدة مباراة الاهلي والرياض في الدوري السعودي اليوم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع بث مباشر.. مشاهدة مباراة الاهلي والرياض في الدوري السعودي اليوم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد مشاهدة مباراة الأهلي والرياض بث مباشر اليوم الخميس 25 من شهر إبريل 2024، ضمن منافسات المرحلة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن". مشاهدة مباراة الأهلي والرياض في الدوري السعودي بث مباشر ويخوض الأهلي مباراة نظيره... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 08:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :