2024-04-25T23:36:02+03:00

بعد الخسارة من الرياض.. تعرف على مباراة الأهلي القادمة

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خسارة مفاجئة على يد الرياض، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بالعاصمة الرياض، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023-2024. 

وبهذه النتيجة، يتجمد رصيد الأهلي السعودي عند النقطة 52 في المركز الثالث بترتيب جدول الدوري السعودي، بينما يرتفع رصيد الرياض للنقطة 28 في المركز الرابع عشر.

يذكر أن مباراة الدور الأول بين الأهلي والرياض، انتهت بفوز عريض للراقي بثلاثية نظيفة، عن طريق فراس البريكان وجابري فيجا ورياض محرز.

- تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة 

يستضيف النادي الأهلي نظيره ضمك، يوم الخميس الموافق 2 مايو المقبل، في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ30 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضا

باللحظات الأخيرة.. الرياض يعاقب الأهلي على الفرص المهدرة

الجريس حكما لمباراة الأهلي ضد الرياض وبكري للفيحاء والطائي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد الخسارة من الرياض تعرف على مباراة الأهلي القادمة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد الخسارة من الرياض.. تعرف على مباراة الأهلي القادمة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت بعد الخسارة من الرياض.. تعرف على مباراة الأهلي القادمة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خسارة مفاجئة على يد الرياض، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بالعاصمة الرياض، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023-2024. وبهذه النتيجة،... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 11:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :