2024-04-25T23:40:32+03:00

أهلي جدة يواصل نزيف النقاط في الدوري السعودي

واصل فريق أهلي جدة نزيف النقاط في بطولة الدوري السعودي، بالهزيمة من الرياض بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري روشن.

انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1، بعدما سيطر الأهلي على مجريات اللعب واستحوذ على الكرة.

باغت الرياض، ضيفه الراقي بهدف في الدقيقة 43 من ركلة جزاء عن طريق بيراما توريه، ولكن الإيفواري فرانك كيسي أنقذ أهلي جدة في الوقت بدل من الضائع بهدف التعادل في الدقيقة 45+10 من صناعة البرازيلي روبرتو فيرمينو.

في الشوط الثاني، لم تفلح محاولات لاعبي الامبراطور في تسجيل الهدف الثاني، حتى جاء عبدالهادي الحراجين ليخطف هدفًا في الوقت القاتل بعد تمريرة سحرية من زميله يحيى الشهري، وذلك في الدقيقة 84 من زمن اللقاء.

بهذه الخسارة، فقد أهلي جدة 5 نقاط في مباراتين متتاليتين، بعد التعادل أمام الوحدة بهدف لمثله في الجولة الماضية في الدوري السعودي.

بتلك النتيجة، تجمد رصيد أهلي جدة عند 52 نقطة، ليحتل بها المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي (دوري روشن)، بينما رفع الرياض رصيده إلى 28 نقطة في المركز الرابع عشر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أهلي جدة يواصل نزيف النقاط في الدوري السعودي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أهلي جدة يواصل نزيف النقاط في الدوري السعودي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز أهلي جدة يواصل نزيف النقاط في الدوري السعودي ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد واصل فريق أهلي جدة نزيف النقاط في بطولة الدوري السعودي، بالهزيمة من الرياض بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري روشن.انتهى الشوط الأول... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 11:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم
قبل 3 ساعة و 21 دقيقة