2024-04-26T00:16:47+03:00

بيراميدز يواجه ألو إيجيبت وديًا.. السبت

كشف أحمد زاهر المدير الإداري لفريق نادي بيراميدز عن قرار المدير الفني كرونسلاف يورتشيتش بإقامة مباراة ودية يوم السبت المقبل، في إطار تجهيز الفريق لاستكمال مباريات الدوري الممتاز.

أوضح زاهر أن بيراميدز سيواجه فريق ألو أيجيبت وديا في السابعة من مساء السبت على استاد الدفاع الجوي، في إطار رغبة المدرب في تجهيز جميع اللاعبين في ظل توالي المواجهات بالدوري خلال شهر مايو المقبل.

ويستعد بيراميدز متصدر جدول الدوري برصيد 35 نقطة، لمواجهة انبي في الجولة 20 من بطولة الدوري في الأول من مايو على استاد بتروسبورت، قبل أن يواجه فيوتشر وسيراميكا والمصري والإسماعيلي والجونة تواليا خلال شهر مايو.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بيراميدز يواجه ألو إيجيبت ودي ا السبت

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بيراميدز يواجه ألو إيجيبت وديًا.. السبت نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع بيراميدز يواجه ألو إيجيبت وديًا.. السبت..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف أحمد زاهر المدير الإداري لفريق نادي بيراميدز عن قرار المدير الفني كرونسلاف يورتشيتش بإقامة مباراة ودية يوم السبت المقبل، في إطار تجهيز الفريق لاستكمال مباريات الدوري الممتاز. أوضح زاهر أن بيراميدز سيواجه فريق ألو أيجيبت وديا في السابعة من... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 12:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :