2024-04-26T00:28:54+03:00

مانشستر سيتي يضغط على أرسنال برباعية برايتون في الدوري الإنجليزي

واصل نادي مانشستر سيتي الضغط على أرسنال في صراع الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بالفوز اليوم على برايتون برباعية نظيفة ضمن مؤجلات الجولة التاسعة والعشرين للمسابقة الإنجليزية.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وبرايتون

سجل أهداف مانشستر سيتي كيفين دي بروين وفيليب فودين «هدفين» وجوليان ألفاريز في الدقائق 17،26،34،62.

صراع مانشستر سيتي وأرسنال

ورفع نادي مانشستر سيتي رصيده إلى 76 نقطة في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وله مباراة مؤجلة، خلف أرسنال المتصدر برصيد 77 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مانشستر سيتي يضغط على أرسنال برباعية برايتون في الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مانشستر سيتي يضغط على أرسنال برباعية برايتون في الدوري الإنجليزي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مانشستر سيتي يضغط على أرسنال برباعية برايتون في الدوري الإنجليزي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد واصل نادي مانشستر سيتي الضغط على أرسنال في صراع الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بالفوز اليوم على برايتون برباعية نظيفة ضمن مؤجلات الجولة التاسعة والعشرين للمسابقة الإنجليزية. أهداف مباراة مانشستر سيتي وبرايتون سجل... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 12:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 12 دقيقة