2024-04-26T11:36:28+03:00

ريال مدريد السبب في تغيير موعد لقاء برشلونة ضد فالنسيا.. كيف حدث؟

كشف تقرير صحفي، عن تسبب ريال مدريد في تغيير موعد مباراة برشلونة أمام فالنسيا في الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن تٌقام مباراة برشلونة أمام فالنسيا في الجولة 33 من الدوري الإسباني، على ملعب مونتوجويك الأوليمبي، مساء الأثنين المقبل 29 أبريل في العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ووفقًا لشبكة ريليفو الإسبانية، فإن تأهل ريال مدريد المثير أمام مانشستر سيتي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، قد تسبب في تغيير جميع مواعيد مباريات الجولة 33.

وسيواجه ريال مدريد نظيره ريال سوسيداد مساء اليوم الجمعة، فيما تم تعديل مواجهة برشلونة أمام فالنسيا، لتقام مساء الاثنين بدلًا من ظهر السبت.

وتسبب هذا التغيير في إزعاج إدارة برشلونة، إذ أنه على مستوى الحضور، لن يتمكن من تسجيل نفس الحضور الجماهيري، بسبب تضاؤل الحضور يوم الاثنين عن السبت الذي يمثل عطلة رسمية داخل إسبانيا.

اقرأ أيضا

ريال مدريد في أزمة كبرى أمام سوسييداد.. أنشيلوتي يصدم الجميع

نجم مانشستر سيتي يوجه ضربة لريال مدريد ويختار برشلونة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ريال مدريد السبب في تغيير موعد لقاء برشلونة ضد فالنسيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ريال مدريد السبب في تغيير موعد لقاء برشلونة ضد فالنسيا.. كيف حدث؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت ريال مدريد السبب في تغيير موعد لقاء برشلونة ضد فالنسيا.. كيف حدث؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف تقرير صحفي، عن تسبب ريال مدريد في تغيير موعد مباراة برشلونة أمام فالنسيا في الدوري الإسباني.ومن المقرر أن تٌقام مباراة برشلونة أمام فالنسيا في الجولة 33 من الدوري الإسباني، على ملعب مونتوجويك الأوليمبي، مساء الأثنين المقبل 29 أبريل في العاشرة... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 11:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :