2024-04-26T16:00:53+03:00

ارتفاع معنويات لاعبي الزمالك قبل مواجهة دريمز.. تركيز وجدية بالتدريبات

03:58 م | الجمعة 26 أبريل 2024

حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك

أشاد الدكتور حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق في غانا، بالروح الطيبة بين اللاعبين قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقررة في السابعة مساء الأحد المقبل.

رسالة حسام المندوه قبل مباراة الزمالك ضد دريمز

وقال حسام المندوه في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأبيض: «هناك حالة تركيز شديدة من اللاعبين والجميع يستعد بجدية من أجل المواجهة المرتقبة أمام بطل غانا لتحقيق نتيجة إيجابية وحسم التأهل للدور النهائي».

وأوضح رئيس البعثة أن هناك روح يسودها الود والمحبة داخل الفريق، والجميع جاهزا لمباراة دريمز الغاني المقبلة.

كانت بعثة الزمالك وصلت إلى غانا مساء الأمس ، استعداداً لخوض لقاء دريمز في بطولة كأس الكونفدرالية، ويترأس البعثة الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق، ويرافق الفريق كل من حسين لبيب رئيس النادي وعبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة.

حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

قائمة الزمالك لمباراة دريمز الغاني

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كلاً من:

حراسة المرمى : محمد عواد - معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - ياسر حمد – أحمد فتوح.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال - ترافيس موتيابا – إبراهيما نداي – محمد عاطف – سيد عبد الله "نيمار" - مهاب ياسر - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

الزمالك ودريمز 

يذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم باستاد القاهرة الدولي الأحد الماضي، انتهى بالتعادل السلبي، ويحتاج الفارس الأبيض الفوز أو التعادل الإيجابي بأي نتيجة حتى يعود من غانا بتأشيرة التأهل لنهائي الكونفدرالية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ارتفاع معنويات لاعبي الزمالك قبل مواجهة دريمز تركيز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ارتفاع معنويات لاعبي الزمالك قبل مواجهة دريمز.. تركيز وجدية بالتدريبات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن ارتفاع معنويات لاعبي الزمالك قبل مواجهة دريمز.. تركيز وجدية بالتدريبات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:58 م | الجمعة 26 أبريل 2024 حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك أشاد الدكتور حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق في غانا، بالروح الطيبة بين اللاعبين قبل مواجهة دريمز... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 04:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :