2024-04-26T16:08:48+03:00

قائمة الزمالك المشاركة ببطولة إفريقيا للطائرة سيدات

04:06 م | الجمعة 26 أبريل 2024

فريق طائرة الزمالك سيدات

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك «سيدات»، عن القائمة المشاركة في بطولة إفريقيا للأندية، والمقرر إقامتها على صالة النادي الأهلي، خلال الفترة من 26 أبريل الجاري حتى 4 مايو المقبل.

قائمة طائرة الزمالك سيدات المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية

وجاءت قائمة اللاعبات كالتالي:

«مريم متولي، ندى مرجان، ميلكا لوبيسكا دا سيلفا، فريدة هشام، مايا ممدوح، سابين عابد، ياسمين نوح، نوران أحمد، دانا شوقي ،هنا المصري، داليا المرشدي، أيسل نديم، نورا إيهاب، مريم مصطفى».

فريق طائرة الزمالك سيدات

ويفتتح فريق طائرة الزمالك «سيدات» مشواره بالبطولة الإفريقية، بمواجهة أسيك مموزا الإيفواري، اليوم الجمعة، في تمام السادسة مساءً.

الجدير بالذكر، أن فريق طائرة الزمالك «سيدات» حامل لقب نسخة العام الماضي، التي أقيمت في تونس، عقب فوزه على نظيره الأنابيب الكيني بنتيجة 1/3.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قائمة الزمالك المشاركة ببطولة إفريقيا للطائرة سيدات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قائمة الزمالك المشاركة ببطولة إفريقيا للطائرة سيدات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن قائمة الزمالك المشاركة ببطولة إفريقيا للطائرة سيدات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 04:06 م | الجمعة 26 أبريل 2024 فريق طائرة الزمالك سيدات أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك «سيدات»، عن القائمة المشاركة في بطولة إفريقيا للأندية، والمقرر إقامتها على صالة... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 04:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم