2024-04-26T19:32:37+03:00

المنتخب الأولمبي يقترب من مواجهة الأرجنتين وديًا في مباراتين بـ بوينس آيرس

الجمعة 26/أبريل/2024 - 07:24 م

اقترب اتحاد الكرة من اتمام الاتفاق على مباراتين وديتين ليخوضهما المنتخب الأولمبي في معسكره المقبل، والذي يقام على هامش التوقف الدولي المقرر أوائل يونيو المقبل.

الاتفاق مع الأرجنتين بات قريبًا

وعلم القاهرة 24 أن اتحاد الكرة بات قريبًا من وضع الرتوش النهائية على إقامة مباراتين وديتين بين المنتخب الأولمبي ونظيره منتخب الأرجنتين في يونيو المقبل.

ووفقًا للمفاوضات الجارية بين الجانبين المصري والأرجنتيني، من المقرر أن تقام المباراتين الوديتين بين منتخبي مصر والأرجنتين في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.

وستكون وديتي الأرجنتين آخر البروفات الودية لمنتخب مصر الأولمبي، قبل المشاركة في أولمبياد باريس، والتي تبدأ منافساتها يوم 24 يوليو المقبل.

وتلقى منتخب مصر في الفترة الأخيرة عدة عروض لخوض مباريات ودية في معسكر يونيو، وجاء العرض الأرجنتيني في مقدمة تلك العروض، بجانب عرضين آخرين من منتخبي أوكرانيا واليابان، كما تلقى المنتخب الأولمبي عرضًا قبل فترة للمشاركة في دورة تولون الودية التي تقام في فرنسا بمشاركة عدد من المنتخبات المشاركة في أولمبياد باريس.

ويخوض منتخب مصر الأولمبي منافسات أولمبياد باريس 2024 ضمن المجموعة الثالثة والتي تضم منتخبات إسبانيا وجمهورية الدومينيكان، بجانب وصيف بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما والذي ستتحدد هويته أوائل مايو المقبل.

ويقود منتخب مصر الأولمبي، المدير الفني البرازيلي روجيرو ميكالي، ويضم الجهاز المعاون له 3 مساعدين برازيليين في مقدمتهم تياجو كونيا المدرب العام للمنتخب، بجانب عادل مصطفى المدرب المساعد، وسيد السويركي مدرب حراس المرمى، ومحمود حرب مدير المنتخب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

المنتخب الأولمبي يقترب من مواجهة الأرجنتين ودي ا في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل المنتخب الأولمبي يقترب من مواجهة الأرجنتين وديًا في مباراتين بـ بوينس آيرس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 المنتخب الأولمبي يقترب من مواجهة الأرجنتين وديًا في مباراتين بـ بوينس آيرس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 26/أبريل/2024 - 07:24 م اقترب اتحاد الكرة من اتمام الاتفاق على مباراتين وديتين ليخوضهما المنتخب الأولمبي في معسكره المقبل، والذي يقام على هامش التوقف الدولي المقرر أوائل يونيو المقبل. الاتفاق مع الأرجنتين بات قريبًا... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 07:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :