2024-04-27T10:20:51+03:00

مفاجأة.. موقف صادم لإدارة الاتحاد بعد الموسم الكارثي

كشف الإعلامي الرياضي، هتان النجار، موقف مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، من الاستمرار في الموسم الجديد. 

وعانى الاتحاد هذا الموسم على مستوى النتائج سواء محليا أو آسيويا، حيث يتواجد العميد في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 50 نقطة. 

وفي تصريحات تلفزيونية عقب خسارة الاتحاد أمام نظيره الشباب، قال النجار:"هناك اخبار قوية من داخل النادي تؤكد رغبة إدارة الاتحاد في الاستمرار بالموسم المقبل".

وخسر الاتحاد أمام نظيره الشباب، أمس الجمعة، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين. 

ويتبقى لنادي الاتحاد كأس خادم الحرمين الشريفين فقط، حيث سيواجه نظيره الهلال في الدور نصف النهائي من البطولة، يوم الثلاثاء المقبل. 

اقرأ أيضا

بطاقة حمراء تشعل قمة الشباب ضد الاتحاد.. جدل تحكيمي

جاياردو يرفض الهجوم على نجم الاتحاد ويبرر عدم استغلال سقوط الأهلي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مفاجأة موقف صادم لإدارة الاتحاد بعد الموسم الكارثي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مفاجأة.. موقف صادم لإدارة الاتحاد بعد الموسم الكارثي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت مفاجأة.. موقف صادم لإدارة الاتحاد بعد الموسم الكارثي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الإعلامي الرياضي، هتان النجار، موقف مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، من الاستمرار في الموسم الجديد. وعانى الاتحاد هذا الموسم على مستوى النتائج سواء محليا أو آسيويا، حيث يتواجد العميد في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 10:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :