2024-04-27T10:29:16+03:00

ننشر موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري الممتاز

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى الأجواء المحلية في مسابقة الدوري الممتاز، بعدما تأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بالفوز على مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة امس الجمعة على استاد القاهرة الدولي.

ويلتقي الأهلي مع الإسماعيلي في “الكلاسيكو” الثاني لكرة القدم المصرية ضمن الجولة الـ20 من مسابقة الدوري الممتاز حيث يسعى الأهلي لاستعادة نغمة الانتصارات محليا بعدما خسر بهدفين مقابل هدف أمام الزمالك في أخر مواجهة خاضها بالدوري الممتاز.

ويواجه الأهلى نظيره الإسماعيلى فى السابعة مساء الأربعاء المقبل على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز الحادي عشر في جدول الدوري الممتاز برصيد 21 نقطة ولكنه يمتلك 7 مباريات مؤجلة، بينما يمتلك الإسماعيلي 19 نقطة يحتل بها المركز الثالث عشر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ننشر موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري الممتاز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ننشر موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري الممتاز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز ننشر موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري الممتاز ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى الأجواء المحلية في مسابقة الدوري الممتاز، بعدما تأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بالفوز على مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة امس الجمعة على استاد القاهرة الدولي.ويلتقي الأهلي مع الإسماعيلي في... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 10:29 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :