2024-04-27T10:36:47+03:00

المريسل يشعلها.. صلاح إلى الاتحاد والنصر يحسم "صفقة عالمية"

أثار الإعلامي الشهير عبد العزيز المريسل الجدل بشدة صباح اليوم، بتغريدة له عبر حسابه الشخصي بتطبيق إكس.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويتعلق الأمر بصفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

لاعب أوروبي مطلوب من جميع الاندية سيكون هدف مهم لنادي #النصر

— عبدالعزيز المريسل (@ALMRISEUL) April 27, 2024

وكشف المريسل في تغريدة له قائلًا: بأنه سيكون هناك لاعب أوروبي مطلوب من جميع الاندية سيكون هدف مهم لنادي النصر خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ولم يفصح المريسل عن اسم اللاعب، ليترك التوقعات والتكهنات بشأن تلك الصفقة.

ورد المريسل على تعليقات بعض المتابعين، نافيًا بأن يكون هذا اللاعب " محمد صلاح أو كيفين دي بروين"، حيث رد بقوله بأن صلاح حسم بالفعل إلى نادي الاتحاد.

وتشير بعض التوقعات إلى أن هذا اللاعب قد يكون البرتغالي بيرناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي، الذي يٌعد بالفعل مطلب هام للأندية الكبرى.

اقرأ أيضا

تشكيل مانشستر سيتي الرسمي لمواجهة برايتون بالدوري الانجليزي

موعد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بين مانشستر سيتي ويونايتد


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

المريسل يشعلها صلاح إلى الاتحاد والنصر يحسم صفقة عالمية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل المريسل يشعلها.. صلاح إلى الاتحاد والنصر يحسم "صفقة عالمية" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت المريسل يشعلها.. صلاح إلى الاتحاد والنصر يحسم "صفقة عالمية"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أثار الإعلامي الشهير عبد العزيز المريسل الجدل بشدة صباح اليوم، بتغريدة له عبر حسابه الشخصي بتطبيق إكس.شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المبارياتويتعلق الأمر بصفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية.لاعب... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 10:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم