2024-04-27T10:40:14+03:00

فرنسا أمام تحدي الوفاء بوعودها الأولمبية قبل 3 أشهر من بدء ألعاب باريس

برج إيفل الشهير بحلة ذهبية لامعة جديدة لاستقبال رياضيي العالم، مياه نهر السين صالحة للسباحة لأول مرة منذ 100 عام، وحفل افتتاح خارج الملاعب لأول مرة في تاريخ الألعاب الأولمبية... طموحات كبيرة تأمل فرنسا في تحقيقها بشأن ألعاب باريس 2024، لكن وقبل ثلاثة أشهر فقط من انطلاق الحدث، هل ستتمكن من الإيفاء بكافة وعودها الأولمبية؟


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فرنسا أمام تحدي الوفاء بوعودها الأولمبية قبل 3 أشهر من

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فرانس 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فرنسا أمام تحدي الوفاء بوعودها الأولمبية قبل 3 أشهر من بدء ألعاب باريس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب فرانس 24 فرنسا أمام تحدي الوفاء بوعودها الأولمبية قبل 3 أشهر من بدء ألعاب باريس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد برج إيفل الشهير بحلة ذهبية لامعة جديدة لاستقبال رياضيي العالم، مياه نهر السين صالحة للسباحة لأول مرة منذ 100 عام، وحفل افتتاح خارج الملاعب لأول مرة في تاريخ الألعاب الأولمبية... طموحات كبيرة تأمل فرنسا في تحقيقها بشأن ألعاب باريس 2024، لكن وقبل... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 10:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم