2024-04-27T11:33:09+03:00

رد فعل مفاجئ من نجوم ليفربول على التعاقد مع سلوت لخلافة كلوب

ظهرت التعليقات الأولية لبعض نجوم فريق ليفربول الإنجليزي، بعد الاتفاق مع المدرب الهولندي أرني سلوت لتولي تدريب الريدز بداية من الموسم المقبل.

وتوصل ليفربول لاتفاق مع فينورد الهولندي، للتعاقد مع أرني سلوت، والذي يمتد عقده مع حامل لقب الدوري الهولندي حتى صيف عام 2026.

وسيدفع ليفربول مبلغ 9 مليون يورو، لفسخ عقد أرني سلوت مع فينورد، بالإضافة لـ2 مليون يورو متغيرات للفريق الهولندي، متعلقة بالبطولات التي سيحققها المدرب مع الريدز.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وتم الاستقرار على التعاقد سلوت، بعد فترة طويلة من ارتباط ليفربول بعدد من المدربين أبرزهم البرتغالي روبين أموريم المدير الفني لفريق سبورتنج لشبونة.

رد فعل لاعبي ليفربول: 

كشف الصحفي "لويس ستيل" في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن غرفة الملابس في ليفربول، تشعر بارتياح شديد من التعاقد مع آرني سلوت مدربا للفريق في الموسم المقبل.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

واستعان بعض لاعبي ليفربول، بآراء قائد الفريق فيرجيل فان دايك الذي أشاد الأسبوع الماضي بمدرب فينورد، مؤكدا بأنه أفضل مدير فني في هولندا حاليا.

وتشير الصفقات الشخصية للمدرب الهولندي، بكونه قريب بعض الشيء من أسلوب يورجن كلوب في التعامل مع اللاعبين سواء الكبار أو الشباب في الفريق.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وبات من المتوقع أن يعلن ليفربول في الأيام المقبلة بشكل رسمي التعاقد مع آرني سلوت، لخلافة يورجن كلوب الذي سيغادر في نهاية الموسم الجاري.

اقرأ أيضا

بشكل نهائي.. ليفربول يتوصل إلى اتفاق مع خليفة يورجن كلوب

برشلونة يرغب في التعاقد مع مهاجم ليفربول


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رد فعل مفاجئ من نجوم ليفربول على التعاقد مع سلوت لخلافة كلوب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رد فعل مفاجئ من نجوم ليفربول على التعاقد مع سلوت لخلافة كلوب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت رد فعل مفاجئ من نجوم ليفربول على التعاقد مع سلوت لخلافة كلوب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ظهرت التعليقات الأولية لبعض نجوم فريق ليفربول الإنجليزي، بعد الاتفاق مع المدرب الهولندي أرني سلوت لتولي تدريب الريدز بداية من الموسم المقبل.وتوصل ليفربول لاتفاق مع فينورد الهولندي، للتعاقد مع أرني سلوت، والذي يمتد عقده مع حامل لقب الدوري الهولندي... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 11:33 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :