2024-04-27T13:28:06+03:00

مصر.. الأهلي يتغنى بمهاجمه الفلسطيني وسام أبو علي بعد تألقه أمام مازيمبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- نال الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الأهلي المصري، الإشادة والإطراء، بعد تألقه في مباراة "المارد الأحمر" مع منافسه مازيمبي الكونغولي، على أرض استاد القاهرة الدولي، الجمعة، في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وكان وسام أبو علي قد سجّل هدفاً جميلاً لفريقه عند الدقيقة 83، إذ تلقى الكرة عبر عرضية من زميله علي معلول، ثمّ سددها ببراعة نحو مرمى المنافس.

وساهم هدف وسام أبو علي في فوز النادي الأهلي بثلاثية نظيفة، ليصل الفريق إلى المباراة النهائية من المسابقة الإفريقية، بتفوقه بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 0/3.

وتغنى حساب فريق "المارد الأحمر" بهدف وسام أبو علي، إذ كتب: "بهدف ولا أروع لاعبنا وسام أبو علي ينضم لقائمة هدافي النادي في البطولات الأفريقية".

ويعد هذا الهدف هو الخامس للمهاجم الفلسطيني (25 عاماً) مع النادي الأهلي، منذ الانضمام إليه في يناير/ كانون الثاني الماضي.

قد يهمك أيضاً


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مصر الأهلي يتغنى بمهاجمه الفلسطيني وسام أبو علي بعد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مصر.. الأهلي يتغنى بمهاجمه الفلسطيني وسام أبو علي بعد تألقه أمام مازيمبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سي ان ان مصر.. الأهلي يتغنى بمهاجمه الفلسطيني وسام أبو علي بعد تألقه أمام مازيمبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- نال الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الأهلي المصري، الإشادة والإطراء، بعد تألقه في مباراة "المارد الأحمر" مع منافسه مازيمبي الكونغولي، على أرض استاد القاهرة الدولي، الجمعة، في إياب الدور نصف النهائي من دوري... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 01:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم