2024-04-27T13:36:28+03:00

بيريرا ينفي رفع قضية ضد محمود عاشور

نفى البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام المصرية ، ما تردد مؤخرا عن تجهيزه لرفع قضية ضد الحكم الدولي محمود عاشور في المحكمة الدولية الرياضية بداعي انتقاد عاشور لبيريرا .

أكد بيريرا في تصريحات صحفية أن هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق وأنه يكن كل احترام لمنظومة التحكيم ، وفي حالة وجود خطأ من أي حكم سيتم التعامل باللوائح الداخلية التي تنظم العلاقة بين الحكام و اللجنة ، مؤكدا أنه لم يصدر منه أي تصريحات حول رفع قضية في المحكمة الرياضية .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بيريرا ينفي رفع قضية ضد محمود عاشور

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بيريرا ينفي رفع قضية ضد محمود عاشور نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز بيريرا ينفي رفع قضية ضد محمود عاشور..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد نفى البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام المصرية ، ما تردد مؤخرا عن تجهيزه لرفع قضية ضد الحكم الدولي محمود عاشور في المحكمة الدولية الرياضية بداعي انتقاد عاشور لبيريرا .أكد بيريرا في تصريحات صحفية أن هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق وأنه يكن كل... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 01:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :