2024-04-27T16:28:47+03:00

أوهمه بالخوف.. توحّش تدريجياً وأسقطه بالضربة القاضية (فيديو)

تغلب الملاكم الروسي دميتري كودرياتشوف على الأرجنتيني دانييل ليوناردو روبوتي، الجمعة، بالضربة القاضية، في بطولة "نادي القتال" الروسية.

وأوهم الروسي (38 سنة) خصمه الأرجنتيني (39 سنة) بأنه خائف وظل يستقبل اللكمات في بداية النزال قبل أن يستدرجه إلى سيناريو فرضه عليه وتوحّش تدريجياً قبل أن يوجه له لكمة قاضية أرسقطته أرضاً وسط ذهول المراقبين في نهاية الجولة الأولى.

[embedded content]

وأفاد موقع قناة روسيا اليوم بأن البطل الروسي دميتري كودرياتشوف حقق فوزه الـ28 (26 بالضربة القاضية) خلال مسيرته الاحترافية التي تذوق فيها طعم الهزيمة ست مرات، فيما تعتبر هذه الخسارة السادسة أيضاً للملاكم الأرجنتيني الضخم الذي فاز في مسيرته بـ 11 نزالاً.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

فيسبوك تويتر

لينكدين

Pin Interest

Whats App


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أوهمه بالخوف توح ش تدريجيا وأسقطه بالضربة القاضية فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أوهمه بالخوف.. توحّش تدريجياً وأسقطه بالضربة القاضية (فيديو) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الإمارات اليوم أوهمه بالخوف.. توحّش تدريجياً وأسقطه بالضربة القاضية (فيديو)..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تغلب الملاكم الروسي دميتري كودرياتشوف على الأرجنتيني دانييل ليوناردو روبوتي، الجمعة، بالضربة القاضية، في بطولة "نادي القتال" الروسية.وأوهم الروسي (38 سنة) خصمه الأرجنتيني (39 سنة) بأنه خائف وظل يستقبل اللكمات في بداية النزال قبل أن يستدرجه إلى... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 04:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :