2024-05-23T09:05:15+03:00

أهداف الأربعاء.. أتالانتا يصعق باير ليفركوزن فى نهائي الدوري الأوروبي

تصدرت مباراة أتالانتا ضد باير ليفركوزن في نهائي الدوري الأوروبي عناوين صحف العالم بعدما نجح الفريق الإيطالى في حسم اللقب، ومعها جاءت مباراتان في دوري المحترفين المصري والتي جمعت الترسانة ضد حرس الحدود، وفريق سبورتنج ضد منتخب السويس.

وجاءت أهداف الأربعاء كالتالي..

أتالانتا 2 – 0 باير ليفركوزن

الترسانة 2 – 3 حرس الحدود

[embedded content]

سبورتنج 1 – 0 منتخب السويس

[embedded content]


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أهداف الأربعاء أتالانتا يصعق باير ليفركوزن فى نهائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أهداف الأربعاء.. أتالانتا يصعق باير ليفركوزن فى نهائي الدوري الأوروبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع أهداف الأربعاء.. أتالانتا يصعق باير ليفركوزن فى نهائي الدوري الأوروبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تصدرت مباراة أتالانتا ضد باير ليفركوزن في نهائي الدوري الأوروبي عناوين صحف العالم بعدما نجح الفريق الإيطالى في حسم اللقب، ومعها جاءت مباراتان في دوري المحترفين المصري والتي جمعت الترسانة ضد حرس الحدود، وفريق سبورتنج ضد منتخب السويس.وجاءت أهداف... , نشر في الخميس 2024/05/23 الساعة 09:05 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :