2024-05-23T13:24:05+03:00

"اثنان من الاتفاق".. رقم قياسي لثلاثة لاعبين بدوري روشن بالموسم الحالي

كشف حساب دوري روشن السعودي عن رقم قياسي مميز لثلاثة لاعبين بالنسخة الجارية من المسابقة.وأوضح حساب دوري روشن، أن هناك 3 لاعبين بالمسابقة شاركوا في جميع الدقائق بالموسم (2880)خلال الـ 32 مباراة.وجاء اللاعبون كالتالي: باولو فيكتور حارس مرمى الاتفاق، جاك هيندري لاعب الاتفاق، مايلسون حارس مرمى التعاون.ويتبقى من الموسم الجاري 2023/2024 لدوري روشن جولتين لكل فريق.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اثنان من الاتفاق رقم قياسي لثلاثة لاعبين بدوري روشن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "اثنان من الاتفاق".. رقم قياسي لثلاثة لاعبين بدوري روشن بالموسم الحالي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم "اثنان من الاتفاق".. رقم قياسي لثلاثة لاعبين بدوري روشن بالموسم الحالي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف حساب دوري روشن السعودي عن رقم قياسي مميز لثلاثة لاعبين بالنسخة الجارية من المسابقة.وأوضح حساب دوري روشن، أن هناك 3 لاعبين بالمسابقة شاركوا في جميع الدقائق بالموسم (2880)خلال الـ 32 مباراة.وجاء اللاعبون كالتالي: باولو فيكتور حارس مرمى الاتفاق،... , نشر في الخميس 2024/05/23 الساعة 01:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :