2024-06-16T09:20:58+03:00

كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة سلبية من التدريبات اليوم

يمنح مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبيه راحة سلبية من التدريبات اليوم، وذلك في إطار التحضيرات الفنية الخاصة بمواجهة فريق الاتحاد السكندري، في مباراة الفريق القادمة، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز.

فاز النادي الأهلي أمس الأول أمام فاركو بهدفين مقابل هدف، فى المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز، والمقامة على أرضية ستاد برج العرب.

موعد مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري

ويواجه النادي الأهلي نظيره الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء الموافق 18 من شهر يونيو الجاري في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو

وتنقل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة سلبية من التدريبات اليوم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة سلبية من التدريبات اليوم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة سلبية من التدريبات اليوم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يمنح مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبيه راحة سلبية من التدريبات اليوم، وذلك في إطار التحضيرات الفنية الخاصة بمواجهة فريق الاتحاد السكندري، في مباراة الفريق القادمة، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري المصري... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 09:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :