2024-06-24T14:08:40+03:00

رضا عبدالعال: أنا بعترف الأهلي دكر ومحدش يقدر عليه (فيديو)

01:49 م الإثنين 24 يونيو 2024

كتب- محمد خيري:

تحدث رضا عبد العال نجم الزمالك السابق، على مواقف النادي الأهلي السابقة، مع الاتحاد المصري لكرة القدم، بالتزامن مع رفض الزمالك خوض مواجهة الأحمر في بطولة الدوري الممتاز، اعتراضا على عدم خوض المنافس مبارياته المؤجلة.

قال رضا عبدالعال في لقاء تلفزيوني عبر قناة "ten": "الأهلي قال مش هلعب مباراة الألومنيوم في بطولة كأس مصر، قام اتحاد الكرة اخترع حاجة جديدة وقال اللي عنده اتنين لاعيبة في المنتخب مش هيلعب، مع أن ده يعتبر منافس ضعيف بالمقارنة مع الأهلي".

أضاف: "الأهلي قبل كدا خد لاعبيه من المنتخب قبل مواجهة تونس الودية، عشان يلعبوا في مباراة اتحاد العاصمة الجزائري في البطولة الأفريقية، فين هنا الوطنية؟".

أكمل: "الأهلي دكر وواخد حقه تالت ومتلت، ومحدش يقدر عليه وأنا بعترف بكده، ده كابتن طاهر أبو زيد أبن الأهلي لما كان وزير وخد قرار برحيل مجلس إدارة الأحمر، هو مشي والمجلس رجع تاني".

وأتم تصريحاته: "الأهلي بيدي رسائل لاتحاد الكرة، أنه أقوى من أي حد، وما فيش لوائح بتطبق عليه، مع أن ده مبيحصلش مع الزمالك، وهيطبق عليه اللائحة لو انسحب من مباراة القمة".

اقرأ أيضا:

"حلول جديدة".. اجتماع عاجل بين أحمد دياب وحسين لبيب لإنقاذ مباراة القمة

"أنت مش عنترة ولا شمشون".. مجدي عبدالغني يهاجم عامر حسين: كفاية كدا

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الزمالك


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رضا عبدالعال أنا بعترف الأهلي دكر ومحدش يقدر عليه فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رضا عبدالعال: أنا بعترف الأهلي دكر ومحدش يقدر عليه (فيديو) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي رضا عبدالعال: أنا بعترف الأهلي دكر ومحدش يقدر عليه (فيديو)..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:49 م الإثنين 24 يونيو 2024 كتب- محمد خيري: تحدث رضا عبد العال نجم الزمالك السابق، على مواقف النادي الأهلي السابقة، مع الاتحاد المصري لكرة القدم، بالتزامن مع رفض الزمالك خوض مواجهة الأحمر في بطولة الدوري الممتاز، اعتراضا على عدم خوض... , نشر في الأثنين 2024/06/24 الساعة 02:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :