2024-06-16T09:28:28+03:00

حقيقة مفاوضات النصر للتعاقد مع فان دايك

كشفت مصادر صحفية حقيقة مفاوضات نادي النصر مع نادي ليفربول الإنجليزي من أجل التعاقد مع الهولندي فيرجيل فان دايك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ووفقًا للصحفي ” إيان دويل”، فإن ليفربول لم يتلقى أي اتصال من مسؤولو نادي النصر للتعاقد مع فيرجيل فان دايك في الموسم الجديد، ولا توجد أي مفاوضات رسمية بين الطرفيين.

وأضاف الصحفي إلى أن ليفربول يخطط لاستمرار فان دايك مع الفريق في الموسم المقبل ولا نية لرحيله عن النادي كونه أحد الأسماء التي يعتمد الفريق في تشكيلته الأساسية.

وارتبط فان دايك بالانتقال إلى نادي النصر لتدعيم الخط الدفاعي للفريق في ظل اقتراب الإسباني إيمريك لابورت من الرحيل عن الفريق.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حقيقة مفاوضات النصر للتعاقد مع فان دايك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حقيقة مفاوضات النصر للتعاقد مع فان دايك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى حقيقة مفاوضات النصر للتعاقد مع فان دايك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت مصادر صحفية حقيقة مفاوضات نادي النصر مع نادي ليفربول الإنجليزي من أجل التعاقد مع الهولندي فيرجيل فان دايك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة. ووفقًا للصحفي ” إيان دويل”، فإن ليفربول لم يتلقى أي اتصال من مسؤولو نادي النصر للتعاقد مع فيرجيل... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 09:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :