2024-06-24T14:44:41+03:00

يورو 2024 .. مبابي "المقنع" يقود هجوم منتخب فرنسا أمام بولندا غداً

كشفت شبكة "آر.إم.سي سبور" الفرنسية أن القائد كيليان مبابي سيقود هجوم منتخب فرنسا أمام بولندا غداً فى بطولة أوروبا 2024 لكرة القدم، بعد غيابه عن مواجهة هولندا بسبب إصابة بكسر فى الوجه.

وارتدى مبابي قناعاً واقياً للوجه أمام هولندا لكنه جلس على مقاعد البدلاء ولم يشارك، وتأثرت فرنسا بغياب الهداف وخرجت بتعادل دون أهداف، لكن الفريق المرشح للمنافسة على اللقب سيحاول إنهاء منافسات المجموعة الرابعة على القمة عندما يواجه بولندا التي خسرت أول جولتين.

وقالت الشبكة الفرنسية اليوم، الاثنين، إن مبابي، الذي تعرض لكسر في الأنف قرب نهاية الانتصار في الجولة الافتتاحية على النمسا، سيكون ضمن تشكيلة المدرب ديدييه ديشامب، وأكدت أنه من المنتظر إجراء بعض التغييرات الأخرى.

وتملك فرنسا تشكيلة قوية مدججة بالنجوم جعلتها من أبرز المرشحين نظريا للمنافسة على اللقب، لكن حتى الآن لم يقدم الفريق الكثير في أول جولتين، وسيحاول أن يظهر بشكل مختلف أمام بولندا.

ويعاني مبابي من سوء حظ في بطولة أوروبا بالتحديد، حيث لم يسجل بعد أي هدف خلال خمس مباريات، وأهدر انفرادا تاما أمام النمسا، رغم واقع أنه كان وراء هدف المباراة الوحيد عندما أرسل تمريرة عرضة حولها ماكس فوبر بطريق الخطأ في مرماه.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يورو 2024 مبابي المقنع يقود هجوم منتخب فرنسا أمام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يورو 2024 .. مبابي "المقنع" يقود هجوم منتخب فرنسا أمام بولندا غداً نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع يورو 2024 .. مبابي "المقنع" يقود هجوم منتخب فرنسا أمام بولندا غداً..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت شبكة "آر.إم.سي سبور" الفرنسية أن القائد كيليان مبابي سيقود هجوم منتخب فرنسا أمام بولندا غداً فى بطولة أوروبا 2024 لكرة القدم، بعد غيابه عن مواجهة هولندا بسبب إصابة بكسر فى الوجه.وارتدى مبابي قناعاً واقياً للوجه أمام هولندا لكنه جلس على مقاعد... , نشر في الأثنين 2024/06/24 الساعة 02:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :