2024-06-28T12:09:33+03:00

تعرف على طاقم تحكيم مباراة الأهلي وفاركو

11:44 ص الجمعة 28 يونيو 2024

كتبت-هند عواد:

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، طاقم تحكيم مباراة الأهلي وفاركو، المقرر لها مساء اليوم في إطار منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مباراة الأهلي وفاركو، في السابعة مساء اليوم، على ستاد القاهرة الدولي، وتنقل على قناة أون تايم سبورتس.

ويدير مباراة الأهلي وفاركو كل من، نادر قمر حكما للساحة، هشام الدسوقي مساعد أول، أحمد عادل عبد الفتاح مساعد ثاني، مصطفى الشهدي حكما رابعا، ويأتي على تقنية الفيديو محمد الحنفي ويعاونه مصطفى عطية.

وتضم قائمة الأهلي لخوض مباراة فاركو، كل من:

حراسة المرمى، محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي.

خط الدفاع، كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، خالد عبد الفتاح، محمد هاني.

خط الوسط، أليو ديانج، مروان عطية، أكرم توفيق، عمرو السولية، إمام عاشور، محمد مجدي "أفشة"، أحمد عبد القادر، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم، محمود عبد المنعم "كهربا"، وسام أبو علي، أنتوني موديست.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعرف على طاقم تحكيم مباراة الأهلي وفاركو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعرف على طاقم تحكيم مباراة الأهلي وفاركو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي تعرف على طاقم تحكيم مباراة الأهلي وفاركو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:44 ص الجمعة 28 يونيو 2024 كتبت-هند عواد: كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، طاقم تحكيم مباراة الأهلي وفاركو، المقرر لها مساء اليوم في إطار منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري المصري الممتاز. وتنطلق مباراة الأهلي وفاركو، في السابعة مساء... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 12:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :