2024-06-28T12:01:29+03:00

بايرن ميونخ يعلن إعارة لاعبه الشاب فرانز كراتزيج إلى شتوتجارت

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني إعارة لاعبه الشاب فرانز كراتزيج إلى نادى شتوتجارت خلال فترة الانتقالات الصيفية. وذكر نادى بايرن ميونخ، فى بيان عبر موقعه الرسمى، "قرر نادي البايرن إعارة فرانز كراتزيج البالغ من العمر 21 عامًا إلى نادي شتوتجارت لمدة موسم واحد.. حظًا موفقًا فى الموسم القادم يا فرانز".

وسجل فرانز كراتزيج ظهوره فى أربع مباريات بقميص الفريق البافاري فى الموسم الماضى، قبل أن يغادر للإعارة إلى نادى أوستريا فيينا النمساوى.

من ناحية أخرى، أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، عن تمديد عقد لاعبه جوسيب ستانيشيتش، حتى عام 2029، وذلك بعد عودته من صفوف فريق باير ليفركوزن، والذي قضى معه الموسم الماضي على سبيل الإعارة. 

وقال بيان النادي البافاري الخميس: "مدد نادي بايرن ميونخ وجوسيب ستانيشيتش عقدهما حتى 30 يونيو 2029، يعود المدافع المولود في ميونيخ، البالغ من العمر 24 عامًا، إلى بطل الدوري الألماني القياسي بعد إعارته إلى باير ليفركوزن الموسم الماضي".

وقال ستانيشيتش، للموقع الرسمي للنادي، بعد توقيعه على العقد الجديد: "أنا سعيد بتوقيع عقد جديد مع ناديي، بايرن ميونخ. لقد كنت من مشجعي هذا النادي منذ فترة طويلة كما أتذكر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بايرن ميونخ يعلن إعارة لاعبه الشاب فرانز كراتزيج إلى

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بايرن ميونخ يعلن إعارة لاعبه الشاب فرانز كراتزيج إلى شتوتجارت نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع بايرن ميونخ يعلن إعارة لاعبه الشاب فرانز كراتزيج إلى شتوتجارت..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني إعارة لاعبه الشاب فرانز كراتزيج إلى نادى شتوتجارت خلال فترة الانتقالات الصيفية. وذكر نادى بايرن ميونخ، فى بيان عبر موقعه الرسمى، "قرر نادي البايرن إعارة فرانز كراتزيج البالغ من العمر 21 عامًا إلى نادي شتوتجارت لمدة... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 12:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :