2024-06-28T12:01:24+03:00

تامر عبد الحميد: الزمالك لن يلعب مباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري

أكد نجم نادي الزمالك، تامر عبد الحميد، أنه تواصل مع عددا من المسؤولين بشأن لعب الأبيض مباراة سيراميكا القادمة، مشيرا إلى أنه حدث استفزازات للقلعة البيضاء من خلال بيان الرابطة.

وقال تامر عبد الحميد في تصريحات لملعب الشمس: «أنه تواصل مع المسؤولين في نادي الزمالك، الذين أكدوا أنهم لن يخوضوا مباراة سيراميكا القادمة».

وأضاف نجم الزمالك «هناك بعض الاستفزازات التي حدثت من جانب المسؤولين تجاه القلعة البيضاء، خاصة بعد وصف الرابطة الاعتذار والانسحاب».

واستكمل: «اللوائح تطبق على الكيف، وأنها لم تطبق في حالة أنه قام لاسع من الفريق المنافس بلسع لاعب وتم تطبيق عقوبة مباراتين».

وتابع: «أنه في حالة استكمال نادي الزمالك دون تحقيق مطالبه الأربعة، ستكون شهادة وفاة مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب».

واختتم تامر عبد الحميد «محدش يقدر ينزل نادي الزمالك درجة رابعة، ده المسؤول جمهور الزمالك مش هيروحه بيته».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تامر عبد الحميد الزمالك لن يلعب مباراة سيراميكا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تامر عبد الحميد: الزمالك لن يلعب مباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع تامر عبد الحميد: الزمالك لن يلعب مباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد نجم نادي الزمالك، تامر عبد الحميد، أنه تواصل مع عددا من المسؤولين بشأن لعب الأبيض مباراة سيراميكا القادمة، مشيرا إلى أنه حدث استفزازات للقلعة البيضاء من خلال بيان الرابطة. وقال تامر عبد الحميد في تصريحات لملعب الشمس: «أنه تواصل مع المسؤولين... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 12:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :