2024-06-24T14:44:56+03:00

بعد إصابته المروعة.. الاتحاد الهنغاري يوضح تفاصيل حالة بارناباش فارغا

AFP

أعلن الاتحاد الهنغاري لكرة القدم آخر تطورات إصابة بارناباش فارغا نجم منتخب هنغاريا المروعة التي تعرض لها في مباراة منتخب بلاده أمام اسكتلندا في يورو 2024.

وتلقى فارغا إصابة قوية إثر احتكاك مع حارس المرمى الإسكتلندي أنغوس غون، بعد كرة مشتركة على ملعب "إم إتش بي أرينا" في مدينة شتوتغارت الألمانية، وتدخل الطاقم الطبي على الفور لتقديم الإسعافات الأولية للاعب قبل أن يتم نقله إلى خارج أرضية ملعب وسط تصفيق حار من الجمهور بعد دقائق من الرعب والقلق.

وحسب ما ذكره موقع الاتحاد الهنغاري لكرة القدم الرسمي، في بيانه الرسمي: "تعرضت عدة عظام في وجه بارناباش فارغا للكسر عقب الاصطدام أثناء المباراة، كما أصيب بارتجاج في المخ".

สหพันธ์ฟุตบอลของฮังการี เผยอาการของ “บาร์นาบาส วาร์ก้า” ศูนย์หน้าทีมชาติกองหน้า #ฮังการี ที่ศีรษะฟาดพื้นในเกมชนะ #สกอตแลนด์ ในบอล #ยูโร2024#euro2024

“Barnabás Varga กระดูกหักหลายชิ้นที่ใบหน้าและได้รับการกระทบกระเทือนทางสมองระหว่างเกมกับสกอตแลนด์… pic.twitter.com/cWn8qELoUV

— pone poyepoloye (@motorwars) June 24, 2024

وتابع بيان الاتحاد الهنغاري في بيانه: "من المرجح أن يخضع المهاجم لعملية جراحية، سيقضي الليلة في المستشفى في مدينة شتوتغارت".

وانتهت مباراة منتخب المجر ضد اسكتلندا التي جمعت بين الطرفين أمس الأحد، بفوز هنغاريا بهدف دون رد، في الجولة الثالثة ضمن مباريات دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

المصدر:"وكالات" 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد إصابته المروعة الاتحاد الهنغاري يوضح تفاصيل حالة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد إصابته المروعة.. الاتحاد الهنغاري يوضح تفاصيل حالة بارناباش فارغا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب روسيا اليوم بعد إصابته المروعة.. الاتحاد الهنغاري يوضح تفاصيل حالة بارناباش فارغا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد AFP أعلن الاتحاد الهنغاري لكرة القدم آخر تطورات إصابة بارناباش فارغا نجم منتخب هنغاريا المروعة التي تعرض لها في مباراة منتخب بلاده أمام اسكتلندا في يورو 2024.وتلقى فارغا إصابة قوية إثر احتكاك مع حارس المرمى الإسكتلندي أنغوس غون، بعد... , نشر في الأثنين 2024/06/24 الساعة 02:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :