2024-06-16T09:36:24+03:00

الزمالك يجهز الجزيري لـ مباراة الأهلي في الدوري

الأحد 16/يونيو/2024 - 09:34 ص

منعت الإصابة التي تعرض لها مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك سيف الجزيري من خوض مباراة فريقه أمام سيراميكا كليوبترا في بطولة الدوري. 

وفاز الزمالك على فريق سيراميكا كليوبترا بهدفين مقابل هدف في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يجهز الجزيري لـ مباراة الأهلي في الدوري 

وعلم القاهرة 24 أن المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك جوزيه جوميز قرر عدم الاستعجال في عودة سيف الجزيري إلى الملاعب بعد الإصابة التي تعرض لها في معسكر منتخب تونس خلال فترة التوقف الدولي الماضية. 

وكان الجزيري تعرض للإصابة بـ شد في العضلة الخلفية، ما أدى إلى خروجه من معسكر منتخب تونس. 

وأبلغ جوميز الجهاز المعاون بضرورة تأهيل الجزيري من الإصابة بشكل جيد، لكي يتم تجهيزه لـ مباراة الأهلي في بطولة الدوري. 

ومن المقرر أن يغيب الجزيري عن مباراة المصري البورسعيدي المقرر لها غدا الاثنين ضمن منافسات بطولة الدوري المصري على ستاد الجيش في برج العرب. 

ولم يتأكد مشاركة الجزيري في مباراة فاركو المقرر لها الجمعة 21 يونيو، ولكن جوميز يرفض الدفع بـ اللاعب في حال عدم جاهزيته بشكل كامل


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الزمالك يجهز الجزيري لـ مباراة الأهلي في الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الزمالك يجهز الجزيري لـ مباراة الأهلي في الدوري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 الزمالك يجهز الجزيري لـ مباراة الأهلي في الدوري ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأحد 16/يونيو/2024 - 09:34 ص منعت الإصابة التي تعرض لها مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك سيف الجزيري من خوض مباراة فريقه أمام سيراميكا كليوبترا في بطولة الدوري.  وفاز الزمالك على فريق سيراميكا كليوبترا بهدفين... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 09:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :