2024-06-18T22:40:40+03:00

قائمة بيراميدز لمواجهة بلدية المحلة في الدوري الممتاز.. عودة محمد الشيبي

أعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، عن قائمة السماوي التي تخوض مباراة بلدية المحلة ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

ترتيب بيراميدز وبلدية المحلة في الدوري الممتاز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، مباراة اليوم أمام بلدية المحلة، وهو عينه على الفوز وحصد النقاط الثلاث ومواصلة الانفراد بصدارة الدوري الممتاز.

ويحتل فريق بيراميدز، صدارة الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 56 نقطة من 23 مباراة خاضهم الفريق السماوي في المسابقة حتى الآن، بواقع 17 انتصارًا و5 تعادلات، ولم يتلق الفريق الهزيمة سوى في مباراة واحدة فقط حتى الآن.

إبراهيم عادل نجم بيراميدز

بينما يحتل فريق بلدية المحلة المركز السادس عشر «مراكز الهبوط» بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 22 نقطة من 24 مباراة خاضهم الفريق في المسابقة حتى الآن، بواقع 4 انتصارات و4 تعادلات، وتلقت كتيبة أحمد عبد الرؤوف الهزيمة في 14 مباراة.

قائمة بيراميدز ضد بلدية المحلة في الدوري الممتاز

وجاءت قائمة بيراميدز على النحو التالي

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - يوسف نادر.

خط الدفاع: محمد حمدي - أحمد سامي - محمود مرعي - أحمد فتحي - كريم حافظ - محمد الشيبي.

خط الوسط: مصطفى فتحي - وليد الكرتي - أحمد توفيق - مهند لاشين - محمود دونجا - محمد رضا بوبو - بلاتي توريه - محمود زلاكة - إبراهيم عادل - محمود صابر.

خط الهجوم: فيستون ماييلي - دودو الجباس - فخري لاكاي.

بيراميدز متصدر ترتيب الدوري المصري

موعد مباراة بيراميدز وبلدية المحلة في الدوري الممتاز

وتقام مباراة بيراميدز وبلدية المحلة، مساء غد الأربعاء، الموافق 19 من شهر يونيو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «السويس الجديد».

بيراميدز

وتنطلق مباراة بيراميدز وبلدية المحلة، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وبلدية المحلة في الدوري الممتاز

وتُنقل مباراة بيراميدز وبلدية المحلة عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قائمة بيراميدز لمواجهة بلدية المحلة في الدوري الممتاز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قائمة بيراميدز لمواجهة بلدية المحلة في الدوري الممتاز.. عودة محمد الشيبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع قائمة بيراميدز لمواجهة بلدية المحلة في الدوري الممتاز.. عودة محمد الشيبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، عن قائمة السماوي التي تخوض مباراة بلدية المحلة ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024. ترتيب بيراميدز وبلدية المحلة في... , نشر في الثلاثاء 2024/06/18 الساعة 10:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :